facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




متعطلو معان يعتصمون أمام "الشمسي" (صور)


13-12-2016 01:40 PM

عمون - اعتصم متعطلين من العمل في معان، في وقفة احتجاجية، أمام مجمع معان الشمسي (شركات الطاقة).

وطالب المعتصمون بحقهم في العمل في هذه الشركات، مشيرين الى انهم نالوا الخبرات والشهادات اللازمة، مشيرين الى ان إدارات شركات والشركة المسؤولة (تطوير معان) والحكومة المحلية، بالعمل على تشغيلهم الا ان ذلك لم يتم حتى الان، ملوحين بالتصعيد السلمي.





  • 1 اذهبوا إلى العمل 13-12-2016 | 01:52 PM

    من يخبز خبزكم ويقلع حجارتكم ويبني بيتكم ويبع مياهكم وغازكم ويزرع بيوتكم البلاستيكية ....... ويقطع لحم مناسفكم ؟........إلخ فالعمل موجود ، أنتم تريدون رواتب وأنت جالسون في بيوتكم، فهيا إلى العمل فالوطن يناديكم والعمالة الوافدة استباحت اقتصادكم.

  • 2 من واجب شركات الطاقه 14-12-2016 | 05:19 PM

    ان الشركات الموجوده في منطقتنا والتي تحصد ملايين الدنانير من واجبها توظيفنا ولا يجب عليكم مقارتنا بالعماله الوافده ، نحن اردنيون نحمي هذا البلد وليس لنا بلد سواه خلقنا فيه وندفن بترابه الطهور و من واجب هذه الشركات توظيفنا او فتح مشاريع لنا اسنادا لمبدأ المسؤوليه المجتمعيه للشركات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :