facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف تعرفين بأنك على وشك خسارة زوجك؟


12-12-2016 08:28 AM

عمون -تعتبر العلاقة الزوجية من أكثر العلاقات الإنسانية حساسية وتعقيداً في آن معاً، ويمثل الاهتمام المتبادل بين الزوجين أحد أهم الأعمدة التي تبنى عليها الحياة الزوجية السليمة.


وعندما يغيب الاهتمام لدى أحد الزوجين فهذا يعتبر نذير شؤم قد يهوي بالعلاقة الزوجية إلى وادي الخلافات السحيق، ويشوه جمالية هذه العلاقة.

وأورد موقع فاميلي شير الإلكتروني 6 مؤشرات واضحة يمكن أن تسترشد بها الزوجة على إهمال زوجها لها، وعدم رغبته في الاستمرار في العيش معها:

1- عندما يفضل صحبة أصدقائه على صحبتك
عندما يبدأ الزوج في الخروج مع أصدقائه، أو يميل إلى عدم قضاء الوقت معك بمفردك فهذا مؤشر على أنه بدأ يشب عن طوق الحياة الزوجية ويطمح إلى الخروج من هذه العلاقة.

2- عندما لا تكونين أولوية بالنسبة له
إن كنت تمثلين أولوية بالنسبة لزوجك، فسيعمل على تفضيلك على أي شيء آخر في حياته سواء أكان عملاً أم علاقات اجتماعية. ولكن إن شعرت بأنه بدأ يفضّل عمله عليك فاعتبري هذا الأمر ناقوس خطر ومؤشراً على أنك قد تخسرين زوجك في أية لحظة.

3- عندما تصبح مخططاته غامضة
إن توقف زوجك عن إخبارك بخططه وخاصة في عطلة نهاية الأسبوع، فاعلمي بأن لديه ما يشغله ولا يريد الإفصاح به، وهذا دليل أكيد على أنه بدأ يبتعد عنك شيئاً فشيئاً.

4- التحفظ على هاتفه النقال
إذا بدأ زوجك بالتحفظ على هاتفه النقال، وعدم السماح لك بالاطلاع عليه، فهذا يعني بأنه على علاقة أخرى ويحاول إخفاء شيء ما عنك.

5- التوقف عن مفاجأتك بالهدايا
عندما يتوقف زوجك عن مفاجئتك بالهدايا أو الأزهار، فهذا يعني بأنه لم يعد يهتم كثيراً لإدخال السعادة إلى قلبك، الأمر الذي يدل على أنه جذوة حبه لك قد خبت.

6- توجيه الأذى أو الإهانة لك
إن كان زوجك يحبك بالفعل، فليس بإمكانه أن يلحق بك أي أذى سواء أكان نفسياً أم جسدياً، ولكن إن بدأ يوجه إليك الإهانة، أو الإساءة إليك جسدياً فهذا يعني بأنه لم يعد الشخص الذي عرفته من قبل، وأنه بدأ يحاول التنصل من علاقتكما.

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :