facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خريجو معان يتعهدون بعدم الاستسلام (صور)


11-12-2016 05:03 PM

عمون - تعهد خريجو الجامعات الاردنية من أبناء معان بعدم الصمت والاستسلام حتى يوفروا لانفسهم العمل وانهم سيطرثقون كل الابواب وسيلكون كل طريق كفله القانون لانتزاع حقوقهم في العمل.

ووفق بيان صدر عن الخريجين ووصل "عمون" نسخة عنه، بعد فعالية اقاموها في مدينة معان، فانهم "يحملون درجة البكالويروس في تخصصات متعددة منها الهندسة بفروعها الكيميائية والتعدين والمدنية والحاسوب وكهرباء - قوى والبرمجيات وادارة الاعمل والمحاسبة ونظم المعلومات والتسويق وادارة المخاطر وعلم الحاسوب وادارة المكاتب والتربية الخاصة والعلوم المالية والمصرفية وغيرها".

وخاطب متعطلو معان "كل اردني حر غيور شريف حمل هموم الوطن وهموم ابنائه"، بالقول: انت وحدك من ينصفنا ولن تخيب مساعيك ولن يحبط الله عملك.

كما خاطب هؤلاء من وصفوهم بالفاسدين الذين نهبوا الوطن وامتدت أيديهم الى جيوب المواطنين" على حد وصف البيان بالقول: "خابت مساعيكم لانكم تدركون ان التطرف طريق يسلكه كل من يشعر بالظلم لكن لن ننحقق ما تدفعوننا اليه لاننا ابناء الوطن ودرعه ونحن احرص منكم عليه فاكل الثرى يطيب لنا على انين الوطن".

ورفض الخريجون "حرمان أبناء الوطن من توفير فرص العمل لهم في وطنهم ومحافظتهم رغم وجود العديد من الشركات منها شركة الفوسفات وشركة جيفكو والشركة الهندية وشركة طاقة الرياح وشركة مياه العقبة ومؤسسة سكة حديد العقبة وشركات الطاقة الشمسية التسع وغيرها، وخيرات الوطن التي استملكها شرذمة قليلة نهبواخيراتها وخيرات الوطن الذي بات يئن حزنا على ابنائه الاحرار".

وتساءل هؤلاء، "أين اصحاب القرار من تطبيق وتحقيق ذلك وتوفير سسبل العيش الكريم لابناء الوطن دون استثناء".

وقالوا: "نحن على يقين أن أبناء الوطن الخيرين الاحرار وعلى رأسهم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله تعالى ما كان ليرضى ويبقل بافعال وسياسية من وثق بهم وحملهم امانة المسؤولية لخدمة المواطن ولكنهم انحرفوا عن المسار الذي امر به جلالة الملك".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :