facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقيب المحامين الاردنيين يزور دمشق ويلتقي الاسد


11-12-2016 04:24 PM

عمون - شارك نقيب المحامين الاردنيين سمير خرفان، أمس في اجتماع المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب اليوم تحت عنوان “حقوق الدول في مواجهة الإرهاب” ويستمر لمدة ثلاثة أيام في فندق الشام بدمشقـ، وفق وكالة انباء النظام "سانا".

وتتزامن هذه المشاركة مع اوضاع انسانية متدهورة في سوريا، يعاني فيها اهالي مدينة حلب من حرب ابادة جماعية يقودها النظام السوري وايران وروسيا.

وشارك مع نقيب المحامين، الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب سميح خريس، المشهور عنه دفاعه المستميت عن النظام السوري.

والتقت الوفود ومن بينها الوفد الاردني بشار الاسد، الذي طالب الحضور لعب دور أساسي في توعية الشعوب، دون انتظار دور الحكومات.

وأعرب الأسد في حديثه للمحامين عن أمله في عودة الشعوب العربية للانتماء إلى الفكر القومي لـ"مواجهة المشاريع الغربية التي تريد ضرب البنية الاجتماعية العربية عبر التطرف"، على حد زعمه.

وشارك في الاجتماع وفود من نقابات المحامين في مصر والعراق والأردن وفلسطين والمغرب وعمان ولبنان إضافة إلى ممثل اتحاد المحامين الدوليين في منطقة الشرق الأوسط وكانت نقابة المحامين في سورية شاركت بداية العام الماضي في مؤتمر اتحاد المحامين العرب الذي عقد بالعاصمة المصرية القاهرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :