facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو غوش والعساف إلى اذربيجان للمنافسة على "أفضل لاعب ومدرب" في العالم


05-12-2016 01:22 PM

عمون - أعلن نجم المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش ومدربه فارس العساف مغادرتهما إلى اذربيجان يوم الاربعاء المقبل، للمشاركة في المنافسة على جائزتي أفضل لاعب ومدرب في العالم، إلى جانب 3 مدربين و3 لاعبين آخرين من مختلف انحاء العالم.

وجاء ترشيح ابو غوش ومدربه العساف لهاتين الجائزتين بطلب من الاتحاد الدولي للتايكواندو، بعد تألقهما الملفت في اولمبياد ريو دي جانييرو 2016 التي اقيمت أخيرا في البرازيل، ونجح خلالها ابو غوش في احراز الميدالية الذهبية عن جدارة واستحقاق، ما جعله ومدربه من ابرز المرشحين لهذه الجائزة.

وعبر المدرب العساف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين عن فخره واعتزازه بترشحه ولاعبه ابو غوش لهذه الجائزة العالمية التي يترشح لها كاول لاعب عربي، مشيرا إلى أن تواجدهما في هذا المحفل الدولي يعتبر انجازا جديدا للتايكواندو الاردنية التي اعتادت على الانجازات ورفع علم الوطن عاليا في المحافل الخارجية.

واشار المدرب إلى أن حفل اعلان الفائزين في الترشح كافضل لاعب وأفضل مدرب وافضل حكم، سيقام يوم 12 الحالي في اذربيجان، متمنيا أن يكون له وللاعبه ابو غوش نصيبا في هذا الجائزة العالمية التي تأتي من قبل الاتحاد الدولي للتايكواندو أعلى مؤسسة عالمية تهتم باللعبة.

وعن التحضيرات الفنية للمشاركات المقبلة، أكد العساف أنه يواصل الاشراف حاليا على تدريبات ابو غوش الذي يستعد للعديد من البطولات في الفترة المقبلة، والتي اقربها البطولة التي تقام خلال شباط المقبل، اضافة الى البطولات الرسمية الاخرى، و المشاركات في البطولات الودية التي تهدف الى رفع مستوى اللاعب والحفاظ على الجاهزية.

واعتبر العساف أن الدعم الكبير الذي تلقاه وابو غوش بعد الظفر بذهبية الاولمبياد، القى على كاهلهما مسؤولية أكبر للحفاظ على هذا الانجاز من خلال البحث عن انجازات جديدة تؤكد علو كعب التايكواندو الاردنية في جميع المحافل العالمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :