facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتاة تدعي هتك عرضها من قبل شقيقها وصديقه .. والمحكمة تبرئهما


30-11-2016 03:01 PM

عمون - برأت محكمة الجنايات الكبرى، الاربعاء، شاباً متهما بهتك عرض شقيقته، كما برأت صديقه المتهم معه بالتهمة ذاتها.

وفي تفاصيل القضية، وفق ما اشارت لائحة الاتهام، التي وصلت عمون نسخة منها، فان الفتاة تقدمت بشكوى ضد شقيقها وصديق له ادعت فيها ان شقيقها يعتدي عليها جنسيا منذ ان كانت طفلة في الثانية عشر من عمرها، وانه دأب على هذا السلوك كما ادعت انه استمر بذلك حتى اكملت الثامنة عشر من عمرها حيث احضر اليها صديقه وهو المتهم الثاني وطلب منه ان يهتك عرضها .

وبالمحاكمة قررت المحكمة في هيئتها التي ترأسها القاضي امجد الكردي وعضوية القاضيين منير الرواحنة ونائل العموش وحضور المدعي العام عمار حياصات ووكيل الدفاع المحامي عبد اللطيف مدهش براءتهما لثبوت كيدية الشكوى لوجود خلافات عائلية بين المشتكية وشقيقها المتهم.





  • 1 محمد 30-11-2016 | 03:25 PM

    يا زلمه يفضح عرضها وعرض أهلها. وبيقولوا قتل البنات جريمة شرف لهيك سلوكيات، قسماً بالله هاي وابوها وامها واخوها يستاهلوا الوأد وهم أحياء

  • 2 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 30-11-2016 | 04:06 PM

    ألهذه الدرجة من الانحطاط الخلقي وصلت الأمور في الأسرة الواحدة لتنتقم فيه الشقيقة من شقيقها ولا تبالي بعار الفضيحة عليها وعلى أسرتها في مجتمع محافظ؟! أو كان محافظا!! حيث بدأنا نقرأ عن أم تتهم جارها بهتك عرض طفلتها 4 سنوات بسبب عشقها للشجار مع الناس. أين الأخلاق والشهامة والتربية؟! ما لي سوى قول حسبي الله ونعم الوكيل على هيك قصص غثيثة على القلب ودمتم.

  • 3 منذر 30-11-2016 | 05:45 PM

    السؤال لماذا انتظرت هذه .....ستة سنوات حتى أخبرت ........


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :