facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ريال مدريد يتلقى خبرًا سارًا بشأن جاريث بيل


30-11-2016 01:52 AM

عمون - أعلن نادي ريال مدريد، متصدر ترتيب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، أن لاعبه جاريث بيل خضع لجراحة ناجحة في كاحله الأيمن في لندن.

وأصيب لاعب منتخب ويلز بتمزق في أوتار الكاحل خلال الفوز 2-1 على سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا في 22 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وذكر ريال في بيان "خضع جاريث بيل لجراحة ناجحة اليوم لمعالجة أوتار متضررة في كاحله الأيمن".

وأضاف البيان: "جرت العملية في مستشفى الملك ادوارد السابع في لندن من جانب الطبيب جيمس كالدر ومايكل ارامبري احد الأطباء في ريال مدريد تحت إشراف الطبيب خيسوس اولمو مسؤول الجهاز الطبي في ريال مدريد."

وسجل اللاعب البالغ عمره 27 عاما سبعة أهداف وصنع ثلاثة أخرى في 16 مباراة لعبها أساسيا مع ريال في كافة المسابقات هذا الموسم.

ولم يحدد النادي موعدًا لعودة اللاعب للمنافسات.

ويحتل فريق المدرب زين الدين زيدان صدارة جدول الترتيب بفارق ست نقاط عن غريمه برشلونة قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم السبت المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :