facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




روما يستعيد الوصافة بفوز صعب على بيسكارا


28-11-2016 01:49 AM

عمون - نجح روما في تحقيق فوز صعب على ضيفه بيسكارا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على الملعب الأوليمبي بالعاصمة الإيطالية، ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر للكالتشو.

تقدم روما بهدفين عبر هدافه دجيكو في الدقيقتين (7،11)، قبل أن يقلص ميموشاي النتيجة في الدقيقة 60 ثم ينجح بيروتي في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 71، فيما اختتم كابراري أهداف اللقاء في الدقيقة 74.

الفوز رفع رصيد روما إلى 29 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ميلان فيما توقف رصيد بيسكارا عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر.

المدرب سباليتي اختار طريقة 4-2-3-1 كما هو معتاد مؤخراً بوجود الثلاثي صلاح وبيروتي وناينجولان ومن أمامهم الهداف إدين دجيكو.

أما المدرب ماسيمو أودو فاختار طريقة 3-4-2-1 بوجود النجم الليبي أحمد بن علي وسيموني بيبي خلفاً للمهاجم كريستوف باهيبيك.

المباراة بدأت بقوة من جانب لاعبي روما بحثاً عن هدف يمنح الفريق التقدم ويساعده في تحقيق الفوز وتضييق الفارق مع يوفنتوس المتصدر وهو ما تحقق بالفعل عبر البوسني دجيكو بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعدما حول عرضية بيروتي بسهولة في المرمى في ظل التمركز السيء لمدافعي بيسكارا.

لم يحتاج روما كثيراً لمضاعفة النتيجة بعدما سجل دجيكو مجدداً الهدف الثاني في الدقيقة 11 بعد عرضية أيضاً من زميله بيروتي ولكن من الناحية اليسرى.

لم يتغير الأداء بعد الهدف، فظلت سيطرة روما التامة على مجريات اللعب مع محاولات هجومية غير ناجحة من قبل بيسكارا لتقليص النتيجة.

مرت الدقائق المتبقية دون اي خطورة كبيرة على كلا المرميين بالرغم من سيطرة روما على مجريات اللعب ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم روما بهدفين دون مقابل.

الشوط الثاني بدأ بشكل هاديء من قبل كلا الفريقين وسط محاولات قليلة من كلا الفريقين لتهديد مرمى الأخر.

وفي الدقيقة 60 ينجح أخيراً بيسكارا في الوصول لمرمى روما عبر اللاعب الألباني ميموشاي بتسديدة مميزة في شباك الحارس تشيزيني.

بعدها بدقائق وتحديداً في الدقيقة 71 ينجح اللاعب بيروتي في تسجيل الهدف الثالث لروما من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه ليتنفس جمهور روما الصعداء في المدرجات.

لم يستسلم بيسكارا بعدها وسعى لاعبوه لتقليص الفارق مجدداً وهو ما نجح فيه اللاعب كابراري في الدقيقة 74 وسط غضب واضح على المدرب سباليتي بسبب الأداء الدفاعي السيء لفريقه.

مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء بفوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدفين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :