facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام مالاجا بتسعة لاعبين


19-11-2016 07:26 PM

عمون - سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه مالاجا الذي لعب بتسعة لاعبين في الشوط الثاني، اليوم السبت، على استاد "كامب نو" في اطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وفشل الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز الخامس على التوالي وانتزاع صدارة الليجا "مؤقتا" وفقد نقطتين ثمينتين في الصراع على القمة مكتفيا بنقطة وحيدة رفعت رصيده الى (26 نقطة) في المركز الثاني، خلف ريال مدريد الذي يستطيع ان يوسع الفارق على الصدارة الى 4 نقاط في حالة فوزه على أتلتيكو في ديربي مدريد في وقت لاحق اليوم.

في المقابل رفع فريق مالاجا رصيده الى (16 نقطة) في المركز العاشر وتمكن من ايقاف مسيرة انتصارات برشلونة ومنعه من الصدارة "مؤقتا" بفضل الطريقة الدفاعية التي لعب بها مدربه خواندي راموس ورغم اللعب لمدة 21 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد لورينتي وكذلك طرد خوان كارلوس للانذار الثاني في الوقت بدل الضائع.

لعب الاسباني لويس انريكي ، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) وتشكيلة مكونة من تير شتيجن، سيرجي روبرتو، جيرارد بيكيه، خافيير ماسكيرانو، جوردي ألبا، دينيس سواريز، بوسكيتس، رافينيا، أردا توران، ألكاسير، نيمار، وسط غياب سواريز للايقاف وميسي لشعوره بآلام في المعدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :