facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شاحنات اردنية عالقة في مصر (صور)


15-11-2016 12:56 PM

عمون - أكد سائقو سيارات شاحنة أردنية عاقلون منذ أكثر من خمسة عشر يوما في مصر ان السلطات المصرية تحتجز نحو 70 شاحنة بسبب إجراءات جديدة اتخذتها الجهات المسؤولة المصرية بمنع تحميل السيارات الاردنية من مصر.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن نقيب أصحاب السيارات الشاحنة محمد خير الداود قوله ان امين عام وزارة الخارجية الاردنية اكد له ان وعودا من قبل المصريين بتسهيل أمور الشاحنات الأردنية.

ووصف الداود اجراءات الجهات المصرية بالمتعاونة مع الاردن وقال: هناك اتفاقية تنتهي في نهاية العام الحالي تنص على السماح بتحميل الشاحنة الاردنية والسماح لها بالدخول فارغة الى مصر.

ووفق التعليمات المصرية، فإن أي شاحنة تخرج من القاهرة يتم حجز رخصها وتغريمها 2000 جنيه وتحولها الى نويبع وتغريمها مرة ثانية 2000 جنيه.

وحذر السائقون من ان الخسائر تزيد عن 140 الف دينار في حالة دفع الغرامات والتي تبلغ 100 دولار عن كل يوم وعدم العودة فارغين.





  • 1 اردني عنصري 15-11-2016 | 06:54 PM

    ياريت ..... ويرحلوا كل المصرية


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :