facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح حركة السير بشارع الملك عبدالله الثاني


12-11-2016 12:46 PM

عمون - فتحت أمانة عمان وإدارة السير المركزية حركة مرور المركبات على شارع الملك عبدالله الثاني وتقاطعه مع شارع احمد عقلة النسور باتجاه الدوار الثامن ، بعد إنهاء تنفيذ خط تصريف مياه أمطار.

وحسب مدير دائرة الانشاءات المهندس امجد ايوب تم إنجاز العمل المطلوب بتنفيذ مقطع عرضي لشبكة تصريف مياه الامطار من ثلاث خطوط ، لافتا ان هناك مرحلة لاحقة لتنفيذ مقطع طولي 120 متر على طرف شارع الملك عبدالله الثاني لعمل شبكة تصريف مياه امطار للمنطقة ضمن الشوارع الفرعية.

وكانت أمانة عمان اغلقت صباح امس الجمعة بشكل جزئي حركة السير في الموقع بالتنسيق مع إدارة السير لغايات إجراء التحويلات المرورية اللازمة بالموقع.

وستنفذ أمانة عمان أعمال خطوط تصريف لمياه امطار على شارع الملك عبدالله الثاني ضمن تقاطع مؤسسة المواصفات والمقاييس مع شارع خير الدين المعاني وباتجاه إشارة الصناعة "الباهاوس".

وانهت حسب المهندس ايوب خطوط تصريف مياه امطار في منطقة طارق / شارع احمد الهدبان مع تقاطع حميد باكير بطول 600 متر ما بين الاحياء وربطه على الخط الرئيسي ، وتعمل على انشاء عبارة صندوقية في شارع ثمامه اليمامي / منطقة طارق.

وتواصل العمل على تنفيذ عبارات صندوقية وانبوبية في النفق الصيني على تقاطع شارع الاميرة رحمة بنت الحسن مع شارع المدينة المنورة لرفع كفاءة خطوط تصريف مياه الامطار ، وكذلك الحال في شارع الرسالة التابع لمنطقة وادي السير .
وبدات بتنفيذ خطوط تصريف مياه امطار في شارع باب الساهرة التابع لمنطقة بدر ، وفي الجبيهة خلف كازية الخرابشة ، وتنفيذ شبكة تصريف مياه امطار كاملة في المنطقة الصناعية / صويلح .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :