facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجبهة الاردنية: اعتقالات الأمن تتنافى مع حقوق التعبير


11-11-2016 06:05 PM

عمون - أدان حزب الجبهة الاردنية الموحدة قيام الاجهزة الامنية باعتقال خمسة عشر عضوا من حزب الشورى الاسلامي اثناء الوقفة الاحتجاجية التي نظمها الحزب امام رئاسة الوزراء من اجل مناهضة اتفاقية الغاز مع الكيان الاسرائيلي.

وأكد الحزب ان الاعتقال حتى وان تم لدقائق هو فعل يتنافى مع الحقوق الاصيلة في التعبير والتنظيم ويتنافى مع حق الاحزاب والجماعات في التعبير عن رأيها بالطرق الدستورية.

وأضاف الحزب في بيان صدر عنه اليوم الجمعة ان اللجوء الى هذا الاجراء انما يعبر عن ان روح الاحكام العرفية ما زالت تعيش في اروقة بعض المؤسسات والمسؤولين وان حكومة الدكتور هاني الملقي مسؤولة عن أي انتهاك لهذه الحقوق، وان ما هو مطلوب منها بدل عن ذلك ان تعزز التدابير والاجراءات اللازمة لحماية هذه الحريات وتحصين المؤسسة البرلمانية من التدخلات غير الدستورية والقانونية على اعتبار ان البرلمان والاحزاب هما مؤسستا الشعب وادواته في المشاركة في القرارات وفي الرقابة على عسف السلطة التنفيذية وتجاوزاتها ان حدثا.





  • 1 عمان 11-11-2016 | 07:13 PM

    انا لا افهم ليش يروج لجماعة الفوضى ..... ؟ من هم جبهة الاردنية كم عدد اعضائها ؟ كم حمولة بكم بعبو ؟ اي خلص بكفي ....وتتطول على البلد اصلن مفروض الان في احكام عرفية بلاردن في كثير جهات لسانهم بدو .....حقوق .....والفوضى وتطول على القانون هذا مايريدو طابور5

  • 2 مغترب 11-11-2016 | 07:18 PM

    واللة العظيم لوني صاحب قرار غير اعلقكو من اجريكو في جامع الحسيتي واخليكو عبرة لكل مرتزق وحاقد نفسي افهم ليش 11 مليون اردني قاعدين وراضيين الا اكمن ...صرلهم 6 سنوات نازلين يعملو فتن وفوضى و مظاهرات بلبلد ؟ هل هم صح والاكثرية غلط بختصار نحن الشعب الاردني نوكل الحكومة بفرض القانون و تحويل روس الفتنة واذنابهم لامن الدولة ومنع مظاهرات ومسيرات ومحاسبة كل واحد بصدر بيان يحرض فية على الفتن وتمرد انتهاء

  • 3 جمال 11-11-2016 | 07:21 PM

    انتم بدكو فوضى بلاردن الامن تاج على راسكو والي بتحملو الامن من تطولكو ....مافي امن بالعالم بتحملو انتو .......


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :