facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محكمة تؤيد قرار حجب لينكد إن في روسيا


10-11-2016 07:45 PM

عمون - قالت وكالة إنترفاكس للأنباء إن محكمة روسية أيدت اليوم الخميس قرارا بحجب موقع لينكد إن للتواصل الاجتماعي في روسيا.

وكانت هيئة الرقابة على الاتصالات في روسيا (روسكومنادزور) قضت بأن الشركة لم تلتزم بقانون روسي يلزم المواقع الإلكترونية التي تخزن البيانات الشخصية للمواطنين الروس باستخدام خوادم روسية.

ويصل عدد المستخدمين المسجلين للينكد إن في روسيا إلى ستة ملايين مستخدم.

وقالت موسكو إن القانون الذي صدر في 2014 يهدف إلى حماية البيانات الشخصية للروس. ويرى المنتقدون فيه هجوما على شبكات التواصل الاجتماعي في بلد يحكم قبضته على الإنترنت في السنوات الأخيرة على نحو متزايد.

ولم يرد ممثلون عن لينكد إن في روسيا على طلب التعقيب على الفور.

وقالت بعض الشركات مثل موقع بوكينج دوت كوم للحجز على الإنترنت إنها ستنقل البيانات الضرورية إلى خوادم روسية لكن لم يتضح إن كانت مواقع أخرى مثل فيسبوك وجوجل ستمتثل للقانون.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :