facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكية تدلي بصوتها وهي في طريقها لوضع جنينها

العائلة
العائلة
10-11-2016 08:34 AM

عمون - لم تشأ امرأة أمريكية حامل أن تفوّت فرصة ممارسة حقها في الإدلاء بصوتها واختيار المرشح الرئاسي الذي تريده على الرغم من أنها كانت قاب قوسين أو أدنى من إنجاب طفلها.

بعد أن جاءها المخاض بعد منتصف ليل الجمعة وتوجهت برفقة زوجها إلى المستشفى لتضع جنينها، قررت سوشا أديلشتاين من ولاية كولورادو أن تتوقف عند مركز انتخابي لتدلي بصوتها.

وأكد ناطق باسم مركز بولدر كاونتي الانتخابي بأن الزوجين توقفا عند المركز الانتخابي للإدلاء بصوتيهما والتقطا صورة سيلفي في المركز رغم آلام المخاض التي كانت تعاني منها السيدة أديلشتاين.

وأضاف الناطق "لقد دهش العاملون في المركز الانتخابي من رباطة جأش المرأة وإصرارها على التصويت رغم حالتها الصحية".

وبعد أن قاما بالتصويت لمرشحة الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون، غادر الزوجان بسرعة إلى المستشفى حيث وضعت أديلشتاين طفلة وأطلقت عليها اسم "بيلا روز".

وقال والد الطفلة برانديل: "من الضروري أن تأتي طفلتنا إلى عالم نفخر به، نتمنى أن يدرك الناس أهمية الانتخابات وأن يتوجهوا إلى المراكز الانتخابية للإدلاء بأصواتهم".

رصد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :