facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استئناف معان تسدل الستار على اخر الطعون النيابية


07-11-2016 11:05 AM

عمون – سحر القاسم- اسدلت محكمة استئناف معان الستار على اخر الطعون النيابية، حيث ردت الطعن المقدم من المرشح حسين الهلالات بصحة نيابة نواب معان الاربعة الذين فازوا في الانتخابات النيابية التي جرت في العشرين من ايلول الماضي وهم عبدالله عبدالدائم ومحمد سليمان وابراهيم البدور و خالد زاهر الفناطسة وابتسام النوافلة الفائزة عن الكوتا النسائية.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدت برئاسة رئيس المحكمة القاضي غصبي المعايطة وفق ما اكد مصدر قضائي لعمون.
وبذلك انتهت المحكمة من نظر الطعنان النيابيان اللذان قدما امامها برد الطعنان .

وكانت محكمة استئناف معان ردت الطعن المقدم من مرشحة وناخب بصحة نيابة النائب ابتسام النوافلة التي فازت عن مقعد الكوتا النسائية في معان.

وكانت محاكم الاستئناف الثلاثة سجلت 39 طعنا نيابيا بصحة نيابة نواب في مجلس النواب الثامن عشر منهم 30 طعنا قدم امام محكمة استئناف عمان و7 لدى محكمة استئناف اربد وطعنان امام محكمة استئناف معان ردوا جميعا.

وتوزعت الطعون على النحو التالي محكمة استئناف عمان قدم امامها 11طعنا في عمان و3 في الزرقاء و8 في دائرة بدو الوسط و3 في الكرك ومثلها بالبلقاء وطعنين في مادبا.

كما سجل 3 طعون في جرش، وطعنان في عجلون ومثلها في إربد امام محكمة استئناف اربد وطعنان في معان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :