facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يزاحم على الصدارة برباعية أمام رين


07-11-2016 02:23 AM

عمون - حقق باريس سان جيرمان فوزًا ثمينًا وساحقًًاً على ضيفه رين برباعية نظيفة، مساء اليوم الأحد، على استاد حديقة الأمراء في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

سجل السويسري جيلسون فيرنانديز، لاعب رين، بالخطأ في مرماه هدف باريس سان جيرمان الأول بعدما حول كرة مرتدة من العارضة بعد رأسية قوية من كافاني، في الدقيقة (31).

وأضاف كافاني الهدف الثاني الرائع من تسديدة مقوسة مرت من فوق الحارس كوستيل وسكنت في الزاوية الـ90 بالدقيقة (42)، ليرفع رصيده إلى 11 هدفا في صدارة هدافي الليج 1 علاوة على صدارة هدافي جميع الدوريات الأوروبية برصيد 15 هدفا.

وأحرز الفرنسي أدريان رابيو الهدف الثالث بتسديدة صاروخية من مسافة 30 ياردة خدعت حارس مرمى رين كوستيل في طريقها لهز شباكه في الدقيقة (67) ليحتفل رابيو بمباراته رقم 100 في الدوري الفرنسي (87 مع باريس، 13 مع تولوز) بأفضل طريقة ممكنة.

واختتم الإيطالي ماركو فيراتي رباعية الباريسيين من تسديدة رائعة بعد عرضية متقنة من البديل حاتم بن عرفة في الدقيقة (79).

ورفع باريس سان جيرمان،الذي حقق الفوز الثاني على التوالي والسابع هذا الموسم، رصيده إلى (36 نقطة) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن موناكو "الوصيف"، وبفارق 3 نقاط عن نيس متصدر البطولة (29 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد رين عند (20 نقطة) في المركز الخامس.

جاءت بداية اللقاء قوية من الضيوف وسدد بول جورج نتيب كرة قوية تصدى لها اريولا في الدقيقة (3)، ورد أنخيل دي ماريا بتسديدة لأصحاب الأرض مرت بجوار القائم (12)، تبعه تياجو سيلفا برأسية قوية مرت فوق العارضة (20)، قبل أن يهدر دي ماريا فرصة إحراز هدف من تسديدة مرت بجوار القائم (28).

جاء هدف التقدم لفريق باريس سان جيرمان من ركنية نفذها دي ماريا على رأس كافاني لترتطم بيد الحارس بونوا كوستيل والعارضة قبل أن ترتد إلى فيرنانديز الذي وضعها بيده بالخطأ في مرماه في الدقيقة (31).

وتمكن كافاني من ترجمة أفضلية أصحاب الأرض بهدف ثانٍ لباريس سان جيرمان من تسديدة خيالية رائعة مرت من فوق الحارس وتهادت داخل شباكه في الدقيقة (42) قبل ان يتعرض للاصابة ليضطر المدرب ايمري لاستبداله بالإسباني خيسي رودريجيز(45+1) وبعدها انتهى الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان على رين (2-0).

وفي الشوط الثاني، كاد دي ماريا أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة قوية مرت بجوار القائم بعد عرضية متقنة من خيسي (47)، تبعها دي ماريا أيضا بتسديدة مرت فوق العارضة (49).

أجرى مدرب رين جوركوف أول تبديلاته بمشاركة البولندي كامل جروشيسكي على حساب البرازيلي بيدرو هنريكي، ورد مدرب فريق العاصمة إيمري بتبديل ثاني بمشاركة تياجو موتا بدلا من بليز ماتويدي، تبعه مدرب رين بتبديل لفريقه بمشاركة الفرنسي نيكولا جينيفر على حساب الجزائري رامي بن سبعيني.

وتمكن رابيو من غضافة الهدف الثالث لفريق العاصمة الفرنسية من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في يد حارس المرمى كوستيل في طريقها لهز شباكه في الدقيقة (67) بعد تمريرة من دي ماريا.

دفع إيمري بآخر تبديلات باريس سان جيرمان بمشاركة حاتم بن عرفة على حساب لوكاس مورا (69)، وبعدها أهدر تياجو سيلفا وسيرج أورييه فرصتين لتعزيز النتيجة قبل أن يدفع مدرب رين بآخر تبديلاته بمشاركة البديل أداما دياخب على حساب نتيب.

ونجح ماركو فيراتي في إضافة الهدف الرابع لفريق العاصمة من تسديدة رائعة بعد عرضية متقنة من البديل بن عرفة في الدقيقة (79)، واستمر الضغط الهجومي من أصحاب الأرض الذين أكتفوا بأربعة أهداف نظيفة كانت نتيجة المباراة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :