facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعادل المنتخب الوطني مع نظيره العراقي


06-11-2016 08:25 PM

عمون - تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيره العراقي بدون اهداف في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم الاحد، على ستاد عمان الدولي.

ويأتي هذا اللقاء في اطار تحضيرات المنتخب الوطني للتصفيات الاسيوية التي تقام خلال اذار المقبل، فيما يستعد المنتخب العراقي لاستكمال مبارياته بالدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وشهدت المباراة اداءا جيدا من قبل المنتخب الوطني خاصة في الشوط الثاني من المباراة حيث عمد مدرب المنتخب عبدالله ابو زمع الى اشراك عدد من اللاعبين لاعطائهم فرصة المشاركة واكتساب الخبرة والاحتكاك.

ويغادر المنتخب الوطني فجر يوم غد الاثنين عمان متوجها الى العاصمة الاوزبكية طشقند لملاقاة منتخب اوزبكستان وديا يوم 10 الحالي ومن ثم العودة الى عمان لملاقاة المنتخب اللبناني وديا ايضا يوم 15 الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :