facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القضاء يطلب تقريراً مفصلاً عن صناديق الاقتراع لدائرة بدو الوسط


18-10-2016 03:40 PM

عمون - سحر القاسم - قررت محكمة استئناف عمان اليوم الثلاثاء تسطير الكتب المطلوبة من الهيئة المستقلة للانتخاب بتوديع الوثائق المطلوبة من الوكلاء وتكليف الهيئة وبالاستناد الى احكام المادة 100 من الاصول المدنية لتزويد المحكمة بتقرير مفصل يتضمن عدد صناديق الاقتراع لدائرة بدو الوسط المدعى بوقوع الاعتداء عليها واسماء المراكز الموجودة فيها وعدد الناخبين المسجلين في كل مركز وعدد المقترعين وفق النسخة الالكترونية والورقية لكل صندوق والذين ادلوا باصواتهم فيها وعدد الصناديق التي تم الغاء النتائج فيها وفق ما اكدت وكيلة الدفاع المحامية نور الامام لعمون .

كما قررت ضم جميع الطعون الخاصة بدائرة بدو الوسط والبالغ عددهم ثمانية طعون الى الطعن الاول المقدم من النائب السابق هند الفايز.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها المحكمة اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس المحكمة القاضي قاسم المومني وحضور وكلاء النائب السابق هند الفايز المحامون راتب النوايسة وغدير الفايز ونور الامام للنظر في الطعن المقدم من الفايز بصحة نتائج دائرة بدو الوسط.

وقررت المحكمة قبول البينة الخطية التي تقدمت بدعوى الفايز كاملة واستئخار البت في البينة الشخصية لحين ورود الوثائق الملطولة .

وقررت المحكمة رفع الجلسة للثاني والعشرين من تشرين اول الحالي.





  • 1 .... 18-10-2016 | 06:27 PM

    الطبع غلب التطبع<br>شو دخلنا اذا قومك ما انتخبوكي

  • 2 فيصل عاكف الفايز 19-10-2016 | 10:34 AM

    لن تعاد الانتخابات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :