facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: الافراج عن الدقامسة بعد انتهاء محكوميته


17-10-2016 07:14 PM

عمون - قال وزير الدولة للشؤون الإعلام الدكتور محمد المومني أنه سيتم الإفراج عن السجين احمد الدقامسة بعد إنتهاء محكوميته لافتا أن هذا أمر يقع ضمن الاطار القانوني وليس السياسي، ومن يُسيس الامر يتجاوز على دور السلطة القضائية".

وشدد المومني خلال لقاءه بنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مساء الإثنين أنه لا يليق بث الأكاذيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي على شبكة الانترنت.

وأكد على أهمية المحافظة على وسائل التواصل الاجتماعي واستمراريتها، وقال "قوانيننا تجرم اي سلوك مخالف على مواقع التواصل الاجتماعي".

ولفت إلى ضرورة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لما فيه منفعة المجتمع وليس معولا للهدم، معبراً عن احترامه وتقديره لكل من يبحث عن المعلومة الدقيقة .

وفي شأن تعيين المحامي محمد قطيشات مديراً لهيئة الإعلام أكد على أن تعيين قانوني ليرأس الهيئة يأتي من أجل تنظيم الأمور قانونياً، مشدداً في السياق ذاته على ضرورة محاسبة المواقع الإلكترونية التي تتجاوز القوانين.

وأكد الوزير خلال المؤتمر على أهمية وعي المواطن الاردني للميزات التي يتمتع بها بلدنا.

وقال " اختلافاتنا السياسية لا يجب أن تكون مدعاة للتجادل على الثوابت، نتباين بالاراء السياسية لكن نحرص جميعاً على ثوابث الدولة الاردنية ومنعتها".

وزاد " ندرك حجم التحديات سواء اكانت سياسية او اقتصادية، وسيذكر التاريخ بانصع صفحاته حجم أداء الدولة الاردنية والمسؤولية في وجه التحديات السياسية والامنية حيث النار تحيط بدولتنا، ونحن نتحدث عن اصلاح سياسي وانتخابات وهذا يدل على الخير الكبير الذي يوجد في الدولة الاردنية".

وبين أن أجهزة ومؤسسات كبيرة وعميقة وراسخة تقوم بدورها باستقلالية ومهنية وحيادية سواء السياسية أو العسكرية الأمنية أو المدنية.

وحول الورقة النقاشية السادسة التي نشرها جلالة الملك، اشار المومني إلى أن القيادة في الاردن تطرح ورقة للنقاش، مبيناً أن هذه تُعدّ قيمة وتمثل رسالة وجوهر شكل الدولة الاردنية، حيث القيادة السياسية واسعة الصدر وسمحة السلوك.

وبين أن المضامين في منتهى العمق واشارت الى دور كل جهة من مؤسسات الدولة في انفاذ القانون من السلطة التشريعية والتنفيذية والقضائية.





  • 1 مواطن 17-10-2016 | 07:22 PM

    يا ري يكون الخبر صحيح وما تغيروا وتبدلوا
    يارب اللهيحميه من غدر اليهود الذين لا امان لهم

  • 2 محامي 18-10-2016 | 11:14 AM

    طيب طلعوه أبكر لحسن السيرة والسلوك !

  • 3 طايل 18-10-2016 | 11:26 AM

    مع تعليق 1 وبكفينا جلدا للذات وبكفي ابناء الوطن نسيانا...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :