facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: لا لحكومات التطبيع المجاني مع العدو


14-10-2016 03:12 PM

عمون – محمد الخوالدة - نظمت فاعليات حزبية ونقابية في الكرك وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة اليوم امام المسجد العمري الكبير وسط مدينة الكرك وذلك للتعبير عن رفض اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني.

واعتبر المشاركون في الوقفة هذه الاتفاقية بانها وليدة ما وصفوه باتفاقية وادي عربة سيئة الذكر والتي رهنت حسب تعبيرهم ووفق مارددوه من شعارات القرار الاردني بيد اعداء الامة، فيما هاجموا الحكومة ووصفوها بحكومة التطبيع المجاني مع العدو.

والقى الناشط السياسي حسني الصعوب كلمة قال فيها ان اتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني تشكل ارتهانا اقتصاديا لهذا العدو وبما يعزز اقتصاده ويزيد من قدرته على اذلال وارهاب الشعب الفلسطيني وقتل وتشريد ابنائه، مطالبا الحكومة بمعاودة النظر في هذه الاتفاقية والاستماع الى رأي الشعب بخصوصها والذي يرفض بغالبيته تلك الاتفاقية جملة وتفصيلا.

وتساءل الصعوب لماذا تصر الحكومة على استيراد الغاز من العدو رغم توافر ماقال انه بدائل كثيرة تمكننا من الحصول على هذه المادة باسعار تفضيليه، اما البديل الامثل فقال الصعوب انه الاستفادة مما لدينا من موارد للطاقة لنعتمد على ذاتنا ونحرر قرارنا السياسي، داعيا مجلس النواب للضغط على الحكومة للرجوع عن تلك الاتفاقية المذلة والصادمة للشعب الاردني.





  • 1 الاستاذ محمود ش13 م 17 14-10-2016 | 03:51 PM

    الحمد لله على الاستقالة جملة و تفصيلا

  • 2 خالد 17-10-2016 | 04:20 AM

    نعم لا نريد تطبيع مجاني ولكن ان كان المقابل يستحق وبه فائدة فلم لا؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :