facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العمل الإسلامي" يعيد صياغة أهدافه ومنطلقاته


13-10-2016 11:07 AM

عمون - أكد نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي علي أبو السكر أن الحزب، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، يتجه نحو إعادة هيكلة له سواء على الصعيد النظري او التنظيمي.

وقال أبو السكر في تصريح خاص لعمون: حان الوقت من أجل اعادة النظر في النظام الاساسي النظري من حيث منطلقات الحزب وأهدافه وغاياته أو الجانب الثاني من حيث دراسة المراتب التنظيمية وصلاحياتها وتداول السلطة.

وشرح نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي ان ما سيقوم به الحزب إعادة صياغة بما يجري التوافق عليه في النظام الأساسي.

وردا على سؤال الضرورات التي استدعت إعادة صياغة المنطلقات والأهداف والغايات قال ابو السكر: مضى على النظام الأساسي ربع قرن وهناك حاجة لمراجعتها وصياغتها بما استفدناه للتجربة والمستجدات.

وحول طبيعة المستجدات التي رأت قيادة الحزب أنها دفعت باتجاه إعادة الصياغة عبر الهيكلة العامة للحزب أجاب أبو السكر: بعض المفاهيم التي طفت على السطح مثل التكتلات الدولية، والربيع العربي والثورات المضادرة، والحرب على الإسلام، والإرهاب.

وردا على سؤال حول توقعاته لشكل الصياغات وأهم البنود التي سيجري عليها التعديل وهل هي محاولة للانسجام مع المرحلة المقبلة؟ قال نائب أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي: الأمر يعود لما سيجري التوافق عليه في النظام الأساسي داخل الحزب.





  • 1 المحامي محمد الدعجة. 13-10-2016 | 11:26 AM

    ما هي أخر أخبار جمعية جماعة الاخوان المسلمين المرخصة ( عبد المجيد ذنيبات ) لم نسمع أخبارهم منذ الانتخابات النيابية ، هل فشل مشروعهم ، أم تخلى عنهم الداعمين لهم ، وأين الاقلام التي كانت تهاجمهم أكثر من إتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني ؟

  • 2 عليمي 13-10-2016 | 12:35 PM

    هل الامين العام يدري بالسالفه

  • 3 فهموا الدرس 13-10-2016 | 01:19 PM

    احسنتم.. جلسوا و اعطوا لكعة..و تحولوا لحزب علماني كحزب اردوغان زي الشطورين... و إذا رفضتم.. هي الجمعية حاضرة لتحل محلكم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :