facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو غوش يصنف ثالثاً على العالم في التايكواندو


11-10-2016 11:54 AM

عمون - قفز نجم التايكواندو الاولمبي أحمد أبو غوش قفزة مذهلة في التصنيف الجديد الصادر عن الاتحاد الدولي للتايكواندو (WTF) اذ تقدم 35 مركزاً بعدما أضاف الى رصيده 200 نقطة بعد احرازه الميدالية الذهبية في مسابقة التايكواندو بالأولمبياد ليحل بالمركز الخامس عالمياً في الوزن الأولمبي والثالث في وزنه العالمي.

وحسب بيان صادر عن اللجنة الأولمبية، فان ابو غوش عاد للتدريب مؤخرا بعد الاجازة بعد المشاركة في ريو، وسيكثف من تدريباته للتقدم اكثر على التصنيف، حيث سيخوض نهاية هذا العام بطولة "الجراند بري" والتي يشارك فيها افضل ثمانية لاعبين عن الوزن والتي يحصد الفائز فيها ثمانون نقطة تضاف الى رصيده ستسهم في تقدمه.

يذكر ان اللاعب الروسي الكسي دينسينكو احتل المركز الاول، واللاعب الكوري داي هوون لي في المرتبة الثانية في تصنيف الاتحاد الدولي للتايكواندو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :