facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شبيلات: مفترق تاريخي


08-10-2016 11:21 PM

عمون - جدد المعارض ليث شبيلات الحديث عن بيان الجبهة الأردنية الموحدة"، الذي أصدرته الإثنين الماضي.

وقال شبيلات على صفحته الفيسبوكية:

يا من تستغرب مني هذا الاندفاع؟ أو تظن أنني اهبل؟ اطمئن فاخوك لاعب في السياسة.

أنتم تبحثون عن العورات وانا ابحث عن أية إيجابية يمكن استثمارها للوطن. ان هذا البيان لاشد وجعا (...) من بيانات ليث الشبيلات. فليث متوقع منه هذا. اما ان يأتيك ممن لم تعتقد يوما انه سيتجرؤ عليك فذاك مفترق تاريخي.

يا ناس ابعدوا الهوى عن مواقفكم. وكأنني لا أعرف إن امجد وصحبه شركاء في ما أصابنا من هوان وطننا أو تحسب أنني مفتون بهم. لا بل انهم من الذين احتاج الى حبة "فاليوم" عندما كنت في السابق اضطر للجلوس إليهم. إلا انهم بدأوا اليوم بملء فراغ انتم أيها الناقدون لهم تركتموه فارغا.

لذلك بدلا من أن تكسروا أرجلهم ارونا طول ارجلكم. اجتمعوا عشرة أو عشرين أو حتى واحد منكم وليعلن بصراحة (...) رأيه في الفساد المستشري (...) عند ذلك وعند ذلك فقط يكون ذا مصداقية تفرض علينا ان نستمع لنقده لامجد وحزب امجد وساعتئذ ط ... وط..2 في امجد وان شئت في ليث مع امجد.

يا ناس انتم في غالبيتكم جثث موات! اتستكثرون علي أن افرح عندما أرى جثة تدب فيها الحياة هل اجهز عليها ام ألقمها أنبوب اكسجين عسى أن تنهض.

الميدان يا ابو حميدان مفتوح، والمبارزة ليست مع امجد بل مع الذي نازله امجد. إذا أردت أن لا يظهر نجم امثال امجد فهنالك طريقة واحدة غير طريقتك. فليكن نور مواقفك اسطع من خيط نور امجد عندئذ لا يختفي امجد فحسب بل ويستفيد الوطن من نورك أيضا....

أما بعض ما جاء من عنصرية في البيان فذاك الجزء نرده صفعة حامية في وجه نفس من أبدع في صياغة بقية البيان ونرفضه ولكننا لا نجعله سببا في تقاعسنا عن تأييد إبداعات ما تجرأ البيان على تبيانه.





  • 1 سياسي غير محنك 08-10-2016 | 11:55 PM

    لقد وصفت نفسك بأنك لاعب في السياسه ونحن نفضل أن نلعب في كل شيء ألا السياسه لأن السياسي المحنك لا يستثمر الا في السياسه ونحن نفضل الاستثمار في مجالات أخرى .

  • 2 فارس 09-10-2016 | 05:57 PM

    يحاول دائما ان يصف نفسه بالسياسي المحنك . يهمنيى ان تكون وطني وليس سياسي لان السياسة هي مهنة مقابل اجر يتقاضاه الشخص الذي يمتهن هذه المهنة


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :