facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تأهل اليابان وغانا للدور الثاني بمونديال الشابات


08-10-2016 09:02 PM

عمون- اكمل منتخبا اليابان وغانا عقد الدور الثاني من بطولة كاس العالم للسيدات تحت سن 17 التي تستضيفها المملكة وتستمر حتى يوم 21 الحالي.

وجاء تأهل اليابان في صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد الفوز الذي تحقق اليوم السبت على منتخب الولايات المتحدة الامريكية بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي في ختام منافسات الدور الاول.

اما المنتخب الغاني فقد تأهل بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز الذي حققه اليوم على منتخب البارغواي بنتيجة 1-0 في اللقاء الذي جرى على ملعب الحسن باربد.

وودع منتخبا الولايات المتحدة الامريكية برصيد 3 نقاط والبارغواي بدون نقاط الدور الاول.

وكانت منتخبات اسبانيا والمكسيك وكوريا الشمالية وانجلترا والمانيا وفنزويلا تاهلت الى دور الثمانية قبل ان تلحق بهما اليابان وغانا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :