facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المسلماني: مشاورات لإنشاء حزب سياسي


06-10-2016 10:45 AM

عمون - كشف النائب السابق أمجد المسلماني عن "مشاورات لإنشاء حزب سياسي شعبي سيكون من اكبر الاحزاب في الاردن".

وأكد المسلماني في بيان على ثبات موقفه بالطرح لجملة من القضايا الوطنية والقومية قائلا: نتمتع اليوم بحصانة وثقة شعبية تمنحنا قوة أكثر مما كنا نملكه كنواب تحت قبة البرلمان.

وقال المسلماني: سأبقى المواطن الأردني المنحاز لقضايا أمته وشعبه ولن اخذل الجمهور الذين وضعوا كامل ثقتهم بنا، واعتبرونا الناطق باسمهم والمدافع عن قضاياهم ولايزالون يلجأون إلينا ويلتمسون فينا الرجاء لمساعدتهم وتفهم احتياجاتهم.

وشدد على أن النيابة هي تكليف ومسؤولية كبيرة تقع على كاهل النائب لا تشريف ومنصب كما يتوقع البعض، وقال: كنا نتهم فيما سبق وعندما نطالب بأمر ما أو نرفض قضية ما، كان البعض يزاود علينا ويتهمنا بالمراءاة والطمع وبالسعي للمحافظة على المنصب فقط ونهتم لمصالحنا الشخصية، واليوم نحن نرد على اتهاماتهم وندحضها ونؤكد أن موقفنا واحد سوء اكنا جالسين تحت قبة البرلمان أو مواطنين فاننا دائما في صف الشعب".

وأشار إلى أن "هناك أشخاصا هدفهم فقط الانتقاد والثرثرة التي لا تنفع وإنما تشتت الرأي العام وتثير الفتن وهم موجودون بكل الميادين".

وأبدى المسلماني ارتياحه من نتائج الانتخابات، مشيرا إلى أن العملية الديمقراطية تتطلب الفوز والخسارة، وقال: تقبلنا النتائج بروح رياضية ولم تهزمنا الخسارة، ونحن راضون عن انفسنا برغم أن الكثيرين عبروا عن استيائهم من النتائج.

وأضاف: "عندما كنا نوابا فقد أدينا المسؤولية بكاملها فقد حضرت95 % من جلسات المجلس ومنحته جل وقتي واهتمامي وكان ذلك على حساب أعمالي الخاصة والحمد لله اليوم ترجلت عن كاهلنا هذه المسؤولية ولكن سنبقى نطالب ونتحدث باسم الشعب الأردني".

وكشف المسلماني عن وجود "نية لإنشاء حزب سياسي شعبي وسيكون من اكبر الاحزاب في الاردن وإن الأمر قيد الدراسة والتشاور ان لنا نصيب".





  • 1 عواد السلطي 06-10-2016 | 01:19 PM

    المجلس خسر افضل النواب وهو حضرتك للاسف

  • 2 د.هاني حمود الرفوع 07-10-2016 | 04:20 PM

    أتمنى كل الخير لهذا البلد وقيادته .وندعو الله ان يشد على أيدي الخيرين أبنائه لصالحه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :