facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جنون الكرة متواصل .. فنزويلية تسجل من منتصف الملعب (فيديو)


05-10-2016 12:08 AM

عمون- في مباراة "هتشكوكية" لم يشهد تاريخ كرة القدم للسيدات مثلها، هزم المنتخب الفنزويلي نظيره الكاميروني في الثواني الأخيرة من المباراة التي جرت بينهما على ملعب "عمان" لحساب الجولة الثانية لنهائيات كأس العالم لأقل من 17 سنة.

وكانت فنزويلا تتقدم بهدف نظيف قبل أن تتمكن الكاميرون من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عبر اللاعبة تاكوندا التي وضعت الكرة بالمرمى بكعب قدمها.

على الرغم من أن هدف التعادل سجل في الوقت المضاف إلا أن ديانا كاسيتانوس أكدت بأنها تستحق شارة القيادة بتسجيلها من منتصف الملعب بتسديدة رائعة بعد ضربة البداية لتقود فريقها للانتصار بتسجيلها هدفها الثاني بعدما سجلت هدفها الأول من ركلة حرة مباشرة مميزة في الدقيقة 23.

وبهذا الفوز عوضت فنزويلا خسارتها في الجولة الافتتاحية أمام ألمانيا بهدفين لهدف.

 

 

 






  • 1 احمد 06-10-2016 | 12:29 AM

    زي ما كنت اساوي بالبلاي ستيشن وتزبط.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :