facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنظمة المحلية تعلن عن استكمال التحضيرات بطولة كأس العالم للسيدات


28-09-2016 01:48 PM

عمون- قبيل أيام من انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة -الأردن 2016، أعلنت اللجنة المنظمة المحلية عن استكمال التحضيرات الخاصة بالبطولة، بما يشير إلى جاهزية المملكة لاستقبال أول حدث رياضي نسوي بهذا الحجم في المنطقة. وستنطلق البطولة التي من المتوقع أن تمثل أضخم حدث رياضي يشهده الأردن في تاريخه، يوم الجمعة 30 أيلول 2016، حيث سيقام حفل افتتاحي ترفيهي يتضمن عروضاً محلية وإقليمية مثيرة، وذلك بحضور شخصيات رفيعة المستوى.

وضمن التحضيرات للبطولة، تم البدء بتنفيذ خطة لتطوير البنى التحتية الرياضية المحلية بقيمة تقدر بـ 25 مليون دينار أردني عام 2014، وقد تم في إطارها تشييد المرافق المستضيفة للبطولة وتطويرها بما يتوافق مع متطلبات البطولات العالمية. وضمن هذه الخطة أجريت إصلاحات شاملة للملاعب الأربعة المستضيفة للبطولة، وهي استاد عمّان الدولي، واستاد الأمير محمد، واستاد الحسن، واستاد الملك عبدالله الثاني الدولي، وبما يتماشى مع المعايير الدولية، إذ تم تجهيز هذه الاستادات بشكل يضمن منح الجماهير المحلية والإقليمية والعالمية تجربة مشاهدة إيجابية ومميزة.
وعلاوة على ذلك، سيستمر بيع تذاكر حضور المباريات حتى موعد اختتام البطولة، وذلك يوم الجمعة 21 تشرين الأول 2016، حيث تتاح التذاكر حالياً للبيع بأسعار تتراوح بين دينارين و50 ديناراً أردنياً، وذلك بهدف ضمان حصول كافة الأفراد وعائلاتهم ممن يتوقون لحضور المباريات في الملعب على التذاكر بأسعار مختلفة تتناسب مع ميزانياتهم. ويجدر بالذكر أن التذاكر متاحة حالياً للبيع عبر الإنترنت من خلال الموقع الرسمي للتذاكر والذي يمكن زيارته من خلال: FIFA.com، إلى جانب إتاحتها في عدد من نقاط البيع الثابتة المنتشرة في المدن المستضيفة الثلاث، وهي عمّان والزرقاء وإربد.
وبهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية سمر نصار: "مع اقتراب موعد انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة -الأردن 2016، فإن مما يبعث على الرضى والارتياح النظر إلى العمل الجاد والجهود المتفانية التي بذلت عبر السنوات الماضية لجعل الأردن مستعداً لاتخاذ مكانته الطبيعية على خارطة كرة القدم العالمية. وإذ نحن اليوم على أتم الاستعداد للترحيب بالعالم أجمع، فإننا توّاقون للتأكيد على مكانة المملكة كبلد صاعد في رياضة كرة القدم، ويتمتع بالإمكانيات والقدرات المطلوبة لاستضافة فعاليات رياضية دولية ضخمة بهذا الحجم". وأضافت: "نأمل بأن يساهم هذا الحدث في دعم مكانة لعبة كرة القدم النسوية في الشرق الأوسط ككل، فضلاً عن دوره في تمهيد الطريق أمام كافة الرياضيين في مختلف أنحاء المملكة، إذ تعد هذه البطولة بمثابة نقطة انطلاق نحو تحقيق المزيد من التقدم وترك إرث مستدام للرياضة الأردنية حتى بعد اختتام فعالياتها".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :