facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتخب الشابات يقابل فنزويلا والبرازيل استعدادا للمونديال


16-09-2016 08:49 PM

عمون - يخوض المنتخب الوطني للشابات تحت 17 عاما لكرة القدم مباراتان وديتان أمام فنزويلا بطلة أميركا الجنوبية ووصيفتها البرازيل، في اطار تحضيراته النهائية لمشاركته في بطولة كأس العالم، التي يستضيفها الأردن اعتبارا من 30 أيلول الجاري.

ويلتقي المنتخب نظيره الفنزويلي الاثنين المقبل، ويقابل نظيره البرازيلي الخميس القادم.

وأشار المدير الفني للمنتخب روبي جونسون الى اهمية المباراتين في التحضير للمشاركة في المونديال من الناحيتين الفنية والنفسية.

وقال في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم أن طريقة لعب فنزويلا والبرازيل شبيهة باسلوب لعب فرق سيواجهها المنتخب الوطني في مجموعته كاسبانيا والمكسيك، ولذلك ستكون محطة تحضيرية مهمة بتوقيت مثالي سيدخل الفريق في جو المونديال.

واستمرت تدريبات المنتخب خلال عطلة عيد الاضحى المبارك، كما اكتملت صفوف الفريق بانضمام نور ابو كشك وتالا العوّاد وسارة ابو صباح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :