facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد يضع اللمسات النهائية على مباراة نهائي الدرع


14-09-2016 11:47 PM

عمون- أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء، عن إنجازه لكافة الترتيبات الخاصة بمباراة الفيصلي مع شباب الأردن، التي تقام عند السابعة مساء بعد غد الجمعة، على استاد الحسن بمدينة اربد في نهائي درع الاتحاد.

وتقرر خلال الاجتماع التنسيقي طرح (2500) تذكرة للدرجة الأولى اليمين لجمهور نادي الفيصلي، و6500 تذكرة للدرجة الثانية لجمهور الفيصلي، فيما تم تخصيص 1000 تذكرة للدرجة الأولى يسار لجمهور شباب الأردن، وبما مجموعة 10 آلاف تذكرة.

كما تقرر منع دخول مركبات الجمهور إلى حرم مدينة الحسن، فيما ستكون البوابة رقم (4) لدخول حملة الدعوات الخاصة، حيث تعتبر بطاقة الدعوة تصريح مركبة، وسيكون الدخول للمنصة الرسمية بواسطة بطاقات دعوة خاصة بهذه المباراة صادرة من الاتحاد توزع لمجلس إدارة الناديين وفق عدد أعضاء المجلس.

وأخيراً، تقرر الاتفاق على خروج جمهور الفريق الخاسر بعد نهاية المباراة مباشرة ،على أن يبقى جمهور الفريق الفائز لبعد نهاية المباراة لفترة تتراوح من (20- 30) دقيقة.

وكان الفيصلي وشباب الأردن قد التقيا بآخر نسخة أقيمت ببطولة الدرع قبل أن تتوقف لخمس سنوات، وتحديداً في العام "2011"، ويومها فاز الفيصلي على شباب الأردن بهدف حسونة الشيخ.

وتتذكر جماهير الكرة الأردنية عامة، والفيصلي خاصة نهائي درع الاتحاد "2011"، والذي كان بمثابة "النهائي الحزين"، حيث أطلق عليها بطولة درع المرحوم زبن الخوالدة، حارس النادي الفيصلي الذي توفي قبل هذه المباراة بأيام قليلة.

ويشكل بلوغ الفيصلي وشباب الأردن المباراة النهائية للنسخة الحالية، قمة المنطق، فكلاهما تصدر مجموعتهما بالدور الأول، فتصدر الفيصلي فرق المجموعة الأولى بـ "11" نقطة، وتصدر شباب الأردن المجموعة الثانية بـ "10" نقاط.

وفي الدور نصف النهائي، حقق الفيصلي الفوز على الوحدات بهدف خليل بني عطية، واجتاز شباب الأردن سحاب بهدف محمد الباشا.

ويتطلع الفيصلي في مواجهة الجمعة لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو يسعى للإعلان عن بداية قوية هذا الموسم ببدء حصد أولى الألقاب، وبالتالي طمأنة جماهيره، إلى جانب السعي لمعادلة الوحدات بعدد مرات الفوز بلقب البطولة، فضلاً عن تأكيد جدارته مجدداً على شباب الأردن.

في المقابل، يسجل شباب الأردن حضوره الثالث في نهائي الدرع منذ بدء مسيرته الكروية، ويبحث هو الآخر عن الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، إلى جانب رد الاعتبار أمام الفيصلي الذي فاز عليه في نهائي 2011.

ويعتبر الوحدات الأكثر فوزاً بالبطولة ،حيث ظفر بها في "8" مناسبات، مقابل "7" مرات ظفر بها الفيصلي.

ورغم أن بطولة درع الاتحاد تعتبر تنشيطية وغير رسمية، حيث تحتل المرتبة الثالثة من حيث الأهمية بين البطولات الأربع المحلية، إلا أنها تشكل هدفاً مهماً للفرق على اعتبار أن من يفوز بلقبها يدخل الاستحقاقات الأهم بمعنويات مرتفعة بعدما يكون قد اطمأن على جاهزيته من مختلف النواحي.

كووورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :