facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيسكي يعرض خبراته


05-09-2016 06:35 PM

عمون - بدأ المهاجم الانجليزي الدولي السابق اميل هيسكي اليوم الاثنين بوضع خبراته امام لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية وخصوصا في الشق المتعلق بالمهاجمين.

ورحبت الأمانة العامة لاتحاد كرة القدم بهيسكي الذي يزور الاردن للمساهمة بنقل خبراته الطويلة في الملاعب الى لاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية.

وقام اللاعب الانجليزي السابق بجولة في الاتحاد تعرف من خلالها على الاداريين والموظفين والمدربين العاملين في الدائرة الفنية بالاتحاد قبل زيارته لتدريبات المنتخبات الوطنية.

وشارك هيسكي في تدريبات المنتخب الاولمبي والتي اقيمت على ملاعب حدائق الحسين حيث قام باجراء تمرينات للمهاجمين على وجه الخصوص، وشاركهم خبراته من خلال اسداء النصائح العديدة المتعلقة بمركز الهجوم.

كما توجه هيسكي الى ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب حيث اجرى حلقات تدريبية للمهاجمات في منتخب السيدات ت 17 عاما والمشارك في نهائيات كأس العالم للسيدات المرتقبة، تلاها اجراء حلقات مماثلة لمنتخبي السيدات الاول وتحت 19 عاما.

وسيشارك النجم الانجليزي بتدريبات منتخبي الناشئين والناشئات، والشباب والشابات يومي غد وبعد غد، فيما سيتابع مباراة نصف نهائي درع الاتحاد - المناصير والتي تجمع الوحدات والفيصلي الخميس المقبل.

وخاض اميل هيسكي اكثر من 500 مباراة خلال مسيرته الكروية في الدوري الانجليزي امتدت على 18 عاما حيث بدأ مسيرته مع الفئات العمرية لنادي ليستر سيتي ومن بعدها لعب لاندية ليفربول وبيرمنغهام سيتي وويغان اثليتيك واستون فيلا، فيما مثل المنتخب الانجليزي في 62 مباراة دولية وشارك مع المنتخب الانجليزي في نهائيات كأس العالم 2002 و2010 وبطولة امم اوروبا 2004.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :