facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال رسمي وشعبي لـ ابو غوش


22-08-2016 09:24 PM

عمون - يعود الوفد الاردني المشارك في اولمبياد ريو دي جانيرو الى عمان مساء يوم غد الثلاثاء، قادما من البرازيل بعد اختتام المشاركة في الالعاب الاولمبية 2016.

واعلنت اللجنة الاولمبية ان البعثة التي تضم بطل التايكواندو احمد ابوغوش صاحب الميدالية الذهبية باولمبياد ريو، ستحظى باستقبال رسمي وشعبي.

والى جانب الانجاز التاريخي واحراز البطل ابوغوش الميدالية الذهبية، حضرت في ريو بعض الانجازات الاخرى فعلى صعيد السباحة فقد احرز كل من خضر وتاليتا بقلة ارقاما اردنية جديدة.

ويعتبر خضر صاحب ال 17 عاما، افضل سباح تحت عمر 18 سنه في سباحة 200 م حرة.

اما الملاكم حسين عشيش فقد اظهر الشجاعة الكافية ليصل الى ربع النهائي في منافسات الوزن الثقيل وخسر بفارق قليل مع صاحب الذهبية توني يوكا من فرنسا.

كان هناك ايضا منافسات اردنية في رياضة الجودو من خلال اللاعب ابراهيم خلف التي عادت بعد غياب عشرين عاما، ورياضة الترياثلون من خلال لورانس فانوس الذي اعلن انها بداية اردنية للمشاركة في رياضة الترايثلون في الالعاب الاولمبية حيث انهى السباق في المركز 46.

اما عبادة الكسبة، 21 عاما، فقد خسر بفارق ضئيل في منافسات الملاكمة في وزن 63 كغم، والعداء مثقال العبادي فقد انهى السباق في 2,46,18 ساعة.

هذا وستقيم اللجنة الاولمبية احتفالاً جماهيرياً يوم الجمعة المقبل في حدائق الملك حسين احتفالاً بالانجاز التاريخي والوفد الاردني الذي شارك في العاب ريو وستقوم اللجنة بالاعلان عن تفاصيل هذا الاحتفال خلال الايام القادمة.





  • 1 اردنيه 23-08-2016 | 12:40 AM

    الله يعطيهم كلهم العافيه، و البطل احمد فرح قلوبنا والله، صرت حاضره الفيديو عشر مرات و تسليم المداليه و نشيدنا وعلمنا وهو فوق،، اشي بفرح والله وما بينزهق منه، وكل مره بحضره برجع ببكي :) الله يفرح قلبك دايماً متل ما فرحتنا، منستناك بالاولمبياد الجاي انشالله

  • 2 مغترب 23-08-2016 | 06:20 AM

    الله يعطيهم الف عافية وعلى رأسهم سمو الامير فيصل حفظة الله
    تمثيل اردني مشرف

  • 3 ....... 23-08-2016 | 09:11 AM

    اعطاءه اكبر مرتب من الضمان الاجتماعي مع أفضل التأمين الصحي مع أحسن الشركات العالمين مدي الحياه هو اقل مكافأته. بالاضافة الي مليون دينار. اذا أردنا تكريمه وهو حي. كم قيمه هذا الإنجاز في وضع الدعايه والتفاخر للأردن

  • 4 Maher Nofal 23-08-2016 | 06:42 PM

    Tahaneena...wa alf mabrook


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :