facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نتائج الدوريات الأوروبية (فيديو)


21-08-2016 12:32 AM

عمون - تمكن النجم الأورغوياني لويس سواريز، هداف الليغا الموسم الماضي، السبت، من تسجيل أول ثلاثية "هاتريك" في الموسم الجديد، ليقود فريقه برشلونة لفوز كاسح على مضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدفين، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني.

وأحرز سداسية برشلونة كل من التركي أردا توران في الدقيقة 6، والأرجنتيني ليونيل ميسي "هدفين" في الدقيقتين (37 و58)، والأوروغوياني لويس سواريز "هاتريك" في الدقائق 42 و56 و82، في المقابل سجل هدفي الضيوف المخضرم روبين كاسترو في الدقيقتين 21 و84.

وعقب هذا الفوز تصدر برشلونة الليغا في أولى جولاتها بثلاث نقاط.

وفي انجلترا، تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، السبت، لهزيمة أمام مضيفه بيرنلي بهدفين دون مقابل، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "تيرف مور" ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل هدفي بيرنلي كل من سام فوكس بعد مرور دقيقتين على انطلاق المباراة فقط، وأندريه جراي الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وعقب هذه الهزيمة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة الثالثة، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلى النقطة الثالثة ليحقق أول فوز له في الموسم.

ومن جانبه نجح تشيلسي في تحقيق الفوز على واتفورد بهدفين لهدف عن الجولة نفسها.

وسجل هدفي تشيلسي كل من اللاعب البلجيكي ميتشي باتشوايي في الدقيقة 80 والإسباني دييغو كوستا في الدقيقة 87، فيما سجل هدف واتفورد اللاعب كابوي في الدقيقة 55.

وعقب هذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة السادسة فيما تجمد رصيد واتفورد عند نقطة واحدة.

وسحق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، السبت، مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جرت بينهما على ملعب "بريطانيا" لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وسجل رباعية مانشستر سيتي كل من سيرجيو أغويور في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء و36، ومانويل نوليتو في الدقيقتين 86 والأخيرة من زمن المباراة، بينما أحرز بويان كركيتش هدف ستوك الوحيد بالدقيقة 49.

وعقب هذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 6 نقاط محتلا المركز الأول في حين توقف رصيد ستوك سيتي عند نقطة وحيدة في المركز الـ13. وكالات

 

 

 

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :