facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




4 مباريات مباشرة على قناة الأردن الرياضية


05-08-2016 05:33 PM

عمون - تقدم قناة الأردن الرياضية عبر شاشة التلفزيون الأردني بتغطية مباشرة لـ(4) مباريات من أصل (6) مقررة ضمن الجولة الثانية لبطولة درع اتحاد الكرة التي تبدأ عصر السبت وتتواصل حتى مساء الاثنين على ملاعب الرمثا والزرقاء والكرك.

وبحسب مدير البرامج الرياضية في التلفزيون الأردني الزميل محمد قدري حسن فإنه سيتعذر ولأسباب خارجة عن إرادة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون نقل أو تسجيل مباراتي الاثنين ذات راس مع منشية بني حسن في الكرك والرمثا مع شباب الأردن في الرمثا نظراً لوجود (3) مباريات في ذات اليوم.

وستكون خطة التغطية المباشرة لـ(4) مباريات على النحو التالي:

السبت 6 آب:

-الصريح مع الفيصلي على ستاد الأمير هاشم في الرمثا الساعة 5 مساء (مباشر) بتعليق الزميل علي الحنيطي واخراج الزميل سلطان الزبن وإدارة الزميل جمال الرواشدة للاستوديو الميداني.

الأحد 7 آب:

- البقعة مع سحاب على ستاد الأمير محمد في الزرقاء الساعة 5 مساء (مباشر) بتعليق الزميل أحمد الخلايلة وإخراج الزميل وليد أبو غانم وإدارة الزميل أمجد الفقهاء للاستوديو الميداني.

- الجزيرة مع الحسين على ستاد الأمير محمد في الزرقاء الساعة 8:30 مساء (مباشر) بتعليق الزميل حسين الوهادنة وإخراج الزميل وليد أبو غانم وإدارة الزميل أحمد السوالمة للاستوديو الميداني.

الاثنين 8 آب:

- الأهلي مع الوحدات على ستاد الأمير محمد في الزرقاء الساعة 5 مساء (مباشر) بتعليق الزميل علي الحنيطي وإخراج الزميل محمد العمري وإدارة الزميل موفق العرقان للاستوديو الميداني.

وكانت قناة الأردن الرياضية تولت النقل المباشر للمباريات الست في الجولة الأولى من بطولة الدرع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :