facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رائد الريموني يعلن خوضه انتخابات 2016


16-07-2016 01:27 PM

اعلن رجل الاعمال رائد عيسى الريموني عن رغبته في خوض غمار الانتخابات النيابية للعام 2016م وصرح برغبته الترشح للمجلس النيابي الثامن عشر.

وبين في كلمه القاها أمس باجتماع تشاوري في بلدة ريمون بجرش دعا اليه مؤازرين الريموني أن لديه خططا اقتصادية تنهض بمنطقة المعراض خاصة وبجرش عامة، وضم الاجتماع من كل اطياف جرش وفسيفسائيتها الاجتماعية.

وقال الريموني: انه لديه برامج للنهوض بقطاع السياحة في محافظة جرش والاردن، مبيناً انه سيعمل على توفير قروض للمزارعين من خلال جهات رسمية الى جانب العديد من البرامج المعنية في تطوير قطاع الزراعة.

واكد انه سيخوض الانتخابات النيابية لهذه الدورة، وطلب الريموني من اهله وعزوته دعمة من اجل خوض الانتخابات وفق برنامج واقعي متصل بمقدرات المنطقة الزراعية والطبيعية والاثرية.

يذكر أن رائد الريموني هو نجل رجل الاعمال المعروف عيسى عابد الريموني، ويذكر أنه بدأ بطرح أفكار ومشاريع اقتصادية واستثمارية بمنطقة المعراض وجرش منذ أكثر من عام حيث تلقى هذه الافكار والمشاريع رواجا بين ابناء المنطقة وقبول، واشار بعض النخبة أن هذه الافكار والمشاريع تحتاج لاقتصاديين مخضرمين ومدركين لحيثيات الاقتصاد وبينوا انها تحتاج لمركز تشريعي للتعامل مع معضلات وتعديلات القوانين اللازمة للاستثمار في غير العاصمة المركز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :