facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي يوافق على احتراف الالوسي


13-07-2016 06:49 PM

اعلن النادي الفيصلي اليوم الاربعاء موافقته الرسمية على احتراف لاعبه يوسف الالوسي في الدوري العراقي خلال الموسم الكروي المقبل، اضافة الى الموافقة على طلب المحترف السوري محمد الرفاعي بفسخ العقد.

وقال امين صندوق النادي الفيصلي سامر الحوراني ان اللاعب سيحصل على 90% من قيمة عقده الذي يمتد لموسم واحد مع فريق نفط الوسط العراقي، على ان يحصل الفيصلي فقط على 10% من قيمة العقد، منوها الى ان الالوسي وقع لموسمين اضافيين على كشوفات فريق الفيصلي مقابل الموافقة على احترافه في الموسم المقبل بالدوري العراقي.

وفيما يتعلق بالمحترف السوري محمد الرفاعي، اكد الحوراني ان اللاعب طلب فسخ عقده مع النادي، وهو ما وافق عليه المدير الفني جمال ابو عابد.

واوضح امين الصندوق ان الادارة دعت المحترف السوري لجلسة مساء اليوم الاربعاء، لبحث آلية فسخ العقد والاتفاق على التفاصيل المالية تمهيدا للانفصال الودي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :