facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الانجليزي ستيوارت يستعرض خطة اعداد المنتخبات


13-07-2016 06:39 PM

استعرض المدير الفني لاتحاد كرة القدم ستيوارت جيلنيج، خطة اعداد المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة والخطوات التي اتخذها في الفترة الماضية لتطوير الكرة الاردنية، خصوصا فيما يتعلق بتعيين مدربي المنتخبات الوطنية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي بمقر اتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء، استعراض فيه خطة العمل، وشرح آلية تعيين المدربين والحديث عن المرحلة المقبلة.

واشار المدرب الانجليزي الى ان فترة وجوده في الاردن التي بلغت 6 اشهر ربما لم تكن كافية للحكم على اداء جميع المدربين المحليين، مؤكدا ان فرصة انضمام اي مدرب للمنتخبات الوطنية ما تزال قائمة في الفترة المقبلة.

وفيما يتعلق بآلية تعيين المدربين الجدد للمنتخبات الوطنية، اشار ستيوارت الى تقديم 100 مدرب لاشغال المهام التدريبية بالمنتخبات قبل ان يتم اختيار 20 منهم بناء على المقابلات الشخصية التي اعتمد عليها بالدرجة الاولى في تسمية المدربين.

واشار الى جهود الامين العام السابق فادي زريقات، في مساعدته لتفهم طبيعة عمله الجديد، وتوضيح العديد من الامور بما يخص خصوصية كرة القدم والمدرب الأردني، منوها انه تم الاتفاق على كثير من الامور والاختلاف في مثلها، الا ان الاهم انجاز العمل بحسب ما هو مخطط له.
واكد المدير الفني الانجليزي ثقته بجميع المدربين الوطنيين والاجانب الذين تم تعيينهم أخيرا، في المنتخبات الوطنية، مشددا على اهمية استضافة الاردن لكأس العالم للسيدات تحت سن 17 في حدث رياضي عالمي ضخم، وضرورة الاعداد لهذا الحدث بشكل جيد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :