facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجهيز أرضية الملعب الرئيس في مدينة الأمير محمد بالزرقاء


13-07-2016 01:34 PM

أكد مدير مدينة الأمير محمد للشباب الدكتور سالم الحراحشة ان أرضية الملعب الرئيس (كنعات عزت) باتت جاهزة بالكامل بما يتطابق مع المواصفات الدولية.
وأضاف لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان ذلك يأتي في اطار الاستعدادات لبطولة كأس العالم للناشئات والتي تستضيفها المملكة خلال الفترة بين 30 أيلول وحتى الحادي والعشرين من تشرين أول المقبل حيث تم الأخذ بكافة المتطلبات الدولية.
كما تم الانتهاء من تجهيز كاميرات المراقبة والصوتيات حسب المواصفات الدولية، وسيتم الانتهاء من تجهيز مضمار الملعب الرئيس (كنعات عزت ) بأعلى درجة من المواصفات الدولية بالاضافة الى الانتهاء من دهان الاستاد كاملا وتجميله خلال الأسبوع المقبل.
وأضاف انه تم استلام مبنى التوسعة من قبل لجنة استلام مشكلة بخصوص التوسعة الانشائية والبالغ مساحتها 1800 متر مربع بواقع ثلاثة طوابق تشتمل على مرافق للاعبين والحكام وغرف عمليات ومراقبة ومكاتب رسمية وصالة لكبار الزوار ومكتب وقاعات اجتماعات للفيفا ومكتب وقاعات اجتماعات للجنة المحلية المنظمة.
وأضاف انه تم ترسيم وفتح وتعبيد طريق يمتد من شارع المصفاة ليصل الى البوابة الجديدة للمدينة تبرعا من بلدية الزرقاء للتسهيل على رواد المدينة وتجنب الدخول للمدينة من الشوارع السابقة ضمن منطقة الحرفيين، فيما العمل جار لاعادة تأهيل المرافق الصحية للجمهور بواقع 200 وحدة صحية.
وبخصوص مسبح المدينة، بين الحراحشة ان المسبح يخضع لصيانة دورية ودائمة، مشيرا الى تعامل ادارة المدينة مع بعض الملاحظات الواردة من قبل لجنة الرقابة الصحية في مديرية صحة الزرقاء خلال الفترة الأخيرة.
وتابع: ان تلك الملاحظات تتعلق بصيانة اطفائيات الحريق، وتغطية بعض مصارف المسبح ووجود بعض الرطوبة في غرف المضخات اضافة الى ضرورة التنسيق مع مختبر خاص من أجل اجراء الفحوصات الدورية.بترا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :