facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طاقم حكام اردني يدير مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بكأس مصر


13-07-2016 12:38 PM

نجح طاقم حكام اردني في ادارة مباراة فريقي الزمالك واتحاد الشرطة المصريين التي جرت على ملعب بتراو سبورت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وجاءت هذه المباراة التي انتهت في ساعة متأخرة من ليلة أمس الثلاثاء بفوز الزمالك 2-1، في اطار منافسات بطولة كاس مصر لكرة القدم.

وقاد المباراة طاقم تحكيم اردني مكون من احمد يعقوب واحمد مؤنس وعيسى عماوي ومراد الزواهرة، حيث جاءت هذه الدعوة للحكام الاردنيين من قبل اتحاد الكرة المصري الذي خاطب اتحادنا لتعيين حكام اردنيين لهذه المباراة.

واعلن مدير دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم سالم محمود ان الطاقم الاردني نجح في ادارة المباراة التي جاءت قوية ومثيرة وانتهت بفوز صعب لفريق الزمالك.

واشار محمود في تصريح لـ "بترا" من القاهرة الى ان استعانة الاتحاد المصري بحكام اردنيين دليل جديد على مكانة الحكم الاردني الذي بات يشكل علامة فارقة في عالم التحكيم العربي والاسيوي.

يشار الى ان الحكام الاردنيين يقيمون حاليا معسكرا تدريبيا في مدينة الاسكندرية المصرية يستمر حتى يوم بعد غد الجمعة، في اطار الاستعدادات لادارة مباريات الموسم الكروي الجديد 2016-2017 الذي ينطلق يوم 29 الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :