facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتليتيكو يضم الكرواتي فرساليكو مدافع ساسولو


05-07-2016 10:30 PM

أعلن نادي أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء التعاقد مع الكرواتي شيمه فرساليكو مدافع ساسولو الإيطالي لمدة خمس سنوات.

وكان عقد فرساليكو (24 عاما) - الذي خاض مع منتخب بلاده بطولة اوروبا - مع ساسولو يمتد حتى يونيو حزيران 2019 وينضم إلى الفريق الاسباني بعدما لعب ثلاثة مواسم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وقال أتليتيكو في بيان "شيمه فرساليكو أصبح لاعبا في أتليتيكو مدريد. وقع اللاعب الكرواتي الدولي عقدا لمدة خمس سنوات حتى 2021 بعد توصل النادي لاتفاق مع ساسولو."

ولم يكشف النادي قيمة الصفقة التي قدرت وسائل إعلام اسبانية أنها بلغت 16 مليون يورو (17.73 مليون دولار).

وأبدى فرساليكو الذي بدأ مسيرته في دينامو زغرب وخاض 58 مباراة مع ساسولو في اخر موسمين بعد أن قضى موسما في جنوة بالانضمام إلى الفريق الاسباني بقيادة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ونقل موقع النادي الاسباني على الانترنت عن اللاعب قوله "اللعب في أتليتيكو تحد رائع بالنسبة لي. أنا سعيد."

واعتبر خوسيه لويس بيريز كامينيرو المدير الرياضي لأتليتيكو أن فرساليكو اضافة رائعة للفريق.

وقال "إنه لاعب ينتظره مستقبل واعد. يتناسب بصورة مثالية مع فكرنا في استقدام لاعبين يزيدون من حدة المنافسة ومستوى الفريق."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :