facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرنسا تنهي مسيرة ايسلندا الخيالية في بطولة اوروبا


04-07-2016 12:15 AM

أنهت فرنسا بقسوة مسيرة ايسلندا الخيالية في بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم بعدما سحقتها 5-2 في مباراة من جانب واحد اليوم الاحد لتضرب موعدا في الدور قبل النهائي مع المانيا بطلة العالم.

ولم تستطع ايسلندا الصمود في وجه الهجوم الفرنسي الكاسح سوى 12 دقيقة عندما أرسل بليز ماتودي الكرة من فوق دفاع ايسلندا ليسددها اوليفييه جيرو في الشباك.

وضاعف بول بوجبا الغلة من ضربة رأس في الدقيقة 20 واجهزت فرنسا على احلام ايسلندا تماما بعدما سجل ديميتري باييه وانطوان جريزمان هدفين في ثلاث دقائق قبل نهاية الشوط الاول الذي انتهى 4-صفر.

وقلص كولبين سيجثورسون النتيجة مستفيدا من عرضية جيلفي سيجوردسون في الدقيقة 56 لكن جيرو سجل ثاني اهدافه في المباراة بعدها بثلاث دقائق بضربة رأس مستفيدا من ركلة حرة لعبها باييه.

وفي الدقيقة 84 سجل بيركر بيارناسون الهدف الثاني لايسلندا لكن النتيجة كانت قد حسمت بالفعل لاصحاب الضيافة.





  • 1 اللهم يا رب تقبل من كل واحد منا ما يستحق 04-07-2016 | 01:03 AM

    و أنا الحمد لله سجلت 13 ركعة قيام ليل مع شفع و وتر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :