facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المدرب الجديد لذات راس يؤكد صعوبة المهمة


03-07-2016 12:37 PM

أكد المدير الفني الجديد لفريق نادي ذات راس لكرة القدم ديان صالح، صعوبة مهمتة في قيادة الفريق خلال منافسات اندية المحترفين بالموسم الكروي الجديد 2016-2017.

واشار صالح الذي وقع رسميا يوم أمس على كشوفات فريق ذات راس للاشراف على تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، الى أن فريقه سيعمل جاهدا للظهور بشكل جيد رغم العقبات التي تتمثل في غياب التعاقدات حتى الان، اضافة الى شح الموارد المالية التي ربما تلعب دورا في تقليص حجم التعاقدات المؤثرة.

واوضح صالح في تصريح لـ (بترا) اليوم الاحد ان فريق ذات راس لم يبدأ تدريباته بشكل جدي حتى الان، كما أن الفريق الذي عانى من انتهاء عقود عدد كبير من لاعبيه، يواجه مشكلة اعادة تجميع الفريق من خلال التوصل لاتفاقات مع عدد من اللاعبين لبناء فريق منافس.

وأضاف "يتوقع أن يأتي الموسم المقبل قويا ومثيرا بظل التعاقدات التي ابرمتها اندية المحترفين، وهذا يفرض على ذات راس جهدا اضافيا اذا ما اراد تحقيق نتائج جيدة".
وكشف صالح عن البدء في مفاوضة لاعبين جدد بحثا عن التعاقد معهم خلال الفترة القليلة المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :