facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوريكات: وزارة الشباب سخرت امكاناتها لاستضافة كأس العالم للسيدات


02-07-2016 06:54 PM

اكد وزير الشباب رامي الوريكات أن الوزارة سخرت كافة إمكانيات وكوادرها من أجل إنجاز التحضيرات لاستضافة كأس العام للسيدات تحت سن 17، على أكمل وجه في الوقت المحدد وبالشكل المثالي.

وشدد الوريكات خلال الجولة التفقدية التي قام بها اليوم السبت، يرافقه الأمين العام للوزارة ومدير عام مدينة الحسين للشباب ومدير الدائرة الهندسية واللجنة الفنية في الوزارة، للوقوف على مستوى التحضيرات والتجهيزات ، على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير.

وتفقد الوريكات ملاعب ستاد عمان، البترا والكرامة وملعب البولو ، والمرافق الرياضية في مدينة الحسين للشباب حيث اطلع على آخر التجهيزات والتحضيرات التي يجري العمل عليها استعدادا للاستحقاق الرياضي الدولي وأهمها جاهزية الملاعب ، واستمع لعرض شامل ومفصل من اللجنة الفنية المكلفة بالمتابعة .

بدورها، بينت اللجنة مراحل التحضيرات وكل ما يتعلق بالبنية التحتية ووصولا إلى اليوم من الجاهزية، مؤكدة أن التحضيرات جارية على قدم وساق لتكون كافة المنشآت جاهزة لاستضافة البطولة في الموعد المحدد .

وخلال استماعه لعرض اللجنة الفنية أكد الوريكات على ضرورة وضع الخطط اللازمة للتعامل مع كافة الظروف والتحديات التي قد تطرأ وعلى رأسها الظروف الجوية .
وحرص الوريكات على تفقد أرضية الملاعب خاصة ملعب البترا ومعاينة كافة التفاصيل والوقوف على الخطط البديلة التي أعدتها اللجنة الفنية للتعامل مع أي طارئ .
وشدد الوريكات على أن مهمة إنجاح هذا الحدث العالمي لا يقتصر على وزارة الشباب واللجنة المنظمة والحكومة بل مسؤولية وطنية يتحملها جميع القطاعات والأفراد،مثمناً الدور البارز للقطاع الخاص في هذا المجال.
ودعا وزير الشباب إلى تكثيف الجهود وتنسيقها بين كافة الجهات ذات العلاقة، لإتمام التحضيرات والتجهيزات على أعلى مستوى بما يعكس الصورة الحضارية للأردن.
يشار الى ان كأس العالم للسيدات تحت سن 17 تقام في الاردن خلال الفترة من 30 ايلول وحتى 21 تشرين الاول المقبلين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :