facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرتغال إلى قبل نهائي أمم أوروبا


01-07-2016 01:16 AM

تأهلت البرتغال إلى قبل نهائي بطولة اوروبا لكرة القدم 2016 بفوزها 5-3 على بولندا بركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 عقب وقت إضافي اليوم الخميس.

وأضاع ياكوب بواشتكوفسكي الركلة الرابعة لبولندا التي أنقذها الحارس روي باتريسيو لتضرب البرتغال موعدا في الدور قبل النهائي مع بلجيكا أو ويلز في ليون يوم الأربعاء القادم.

وتقدمت بولندا سريعا في الدقيقة الثانية عندما انطلق كاميل جروشيتشكي من اليسار وأرسل كرة عرضية في منتصف منطقة الجزاء قابلها روبرت ليفاندوفسكي بباطن القدم في الشباك محرزا هدفه الأول في البطولة.

وتعادل ريناتو سانشيز (18 عاما) في أول مباراة دولية يبدأها ضمن التشكيلة الأساسية للبرتغال في الدقيقة 33 بعدما تلقى تمريرة بكعب القدم من ناني ليسدد في شباك الحارس اوكاش فابيانسكي من عند حافة منطقة الجزاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :