facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نجوم ورياضيون يتعاطفون مع ميسي بعد الاعتزال الدولي


28-06-2016 01:02 PM

تعاطف الكثير من نجوم كرة القدم العالمية، بالإضافة إلى الشخصيات الرياضية سواء على المستوى العالمي أو العربي مع إعلان المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اعتزال اللعب الدولي، بعد فشل منتخب بلاده الأرجنتين في التتويج بلقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) التي أقيمت مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد الهزيمة من تشيلي بركلات الجزاء الترجيحية.

وفور الهزيمة، خرج ميسي لوسائل الاعلام ليعلن اعتزال اللعب الدولي، إلا أن هذا الأمر لاقى اعتراضًا من بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم في تصريحاتهم لوسائل الاعلام المختلفة.
قال التشيلي أرتورو فيدال عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، "كرة القدم الدولية ستفتقده كثيراً".
وقال خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني لتشيلي في تصريحات صحفية " في نظري، ميسي هو أفضل لاعب في التاريخ،إنه أفضل لاعب في كل الأزمنة، لكني أقول ذلك من وجهة نظر خاصة بي فقط".
وقال جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر): "تهانينا لكلاوديو برافو بالحصول على كوبا أمريكا، وتحية كبيرة لليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو نظرا لأدائهما الرائع خلال البطولة".
وطالب كلاوديو برافو، حارس مرمى منتخب تشيلي، زميله في فريق برشلونة الإسباني، ميسي، بإعادة النظر في أمر الاعتزال، حيث قال في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة نقلتها وسائل اعلام أجنبية "بالنسبة لي ميسي هو أفضل لاعب في العالم، نحن نعلم جيدا نوعية هذا الشخص".
أما سيرجيو روميرو، حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني، فيرى أنّ إعلان ليونيل ميسي اعتزاله اللعب الدولي قد جاء في لحظة حزن بعد خسارة اللقب، حيث قال في تصريحات صحفية: "أعتقد أن ليو كان متأثراً، كلنا فكرنا بهذه الطريقة".
وأبدى الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي، تعاطفه مع ليونيل ميسي، قائلا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنك ظالمة يا كرة القدم، فأعظم لاعب في التاريخ لم تتشرف الكؤوس العالمية والقارية بملامسة يده".
أما قناة "تي واي سي" الأرجنتينية فقالت عبر موقعها الإلكتروني، " قرار اعتزال ميسي اللعب الدولي يؤلم أكثر من خسارة النهائي ".
بينما قالت صحيفة "أوليه" ذائعة الصيت بالأرجنتين، " عليه أن يبقى ، إرسلوا دعمكم له".
وركزت صحيفة ماركا الإسبانية التي تصدر في مقاطعة كتالونيا معقل فريق برشلونة على حملة (لا تدعو ميسي يذهب) عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والتي انتشرت سريعا بعدما استفاقت الجماهير بأن أفضل لاعب لديهم اعتزل اللعب دوليًا. الاناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :