facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أيسلندا تفجر مفاجأة اليورو وتطيح بإنجلترا .. وهودجسون يستقيل


28-06-2016 12:05 AM

عدلت ايسلندا تأخرها بهدف الى انتصار 2-1 على انجلترا لتطيح بمنافستها من بطولة اوروبا لكرة القدم اليوم الاثنين وتضرب موعدا مع فرنسا في دور الثمانية في واحدة من اكبر المفاجآت في تاريخ البطولة.

وبدأت انجلترا المباراة بشكل قوي عندما اسقط حارس ايسلندا رحيم سترلينج في المنطقة لينفذ وين روني ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة الرابعة.

وادرك راجنار سيجوردسون التعادل بعد دقيقتين فقط قبل ان يضيف زميله كولبين سيجثورسون الهدف الثاني في الدقيقة 18 بتسديدة منخفضة لم ينجح الحارس جو هارت في ابعادها.

ولم يتعاف منتخب انجلترا الذي سيطر عليه الذهول من وقتها ليخرج بخسارة محرجة هي واحدة من اسوأ الهزائم في تاريخه.

 

من جهته استقال روي هودجسون مدرب انجلترا بعد هزيمة مذلة 2-1 أمام ايسلندا في دور الستة عشر لبطولة اوروبا لكرة القدم المقامة في فرنسا اليوم الاثنين.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي "كان تعاقدي حتى نهاية البطولة. كنت احب البقاء لعامين اخرين لكن حان الوقت لان يتولى شخص اخر مسؤولية هذه المجموعة من اللاعبين."

وتولى المدرب كثير الترحال البالغ من العمر 68 عاما تدريب انجلترا لاربع سنوات خلفا للايطالي فابيو كابيلو عقب مسيرة تدريبية مع اندية في انجلترا والدول الاسكندنافية. كما سبق له تدريب منتخب سويسرا.

وقال هودجسون "لقد خرجنا من بطولة اوروبا ولذا حان الوقت لان يأتي شخص اخر ليشرف على تطوير هذه المجموعة المليئة بالمواهب."

وتابع "قدموا عملا ممتازا ونفذوا كل ما طلب منهم. عندما وصلت أبلغوني ان اللاعبين لن يلبوا نداء المنتخب وسيحاولون الانسحاب في اخر لحظة لكني لم اشاهد هذه الامور."

واضاف هودجسون "لقد كانت رحلة رائعة على مدار اربع سنوات. سوف افخر بها دائما.

"اشعر بالاسف لان الرحلة انتهت بخروج اخر لكن هذه الامور تحدث في كرة القدم واتمنى للفريق كل التوفيق. اتمنى ان نرى منتخبا انجليزيا في نهائي بطولة كبرى قريبا جدا. وهو شيء لم نستطع عمله."






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :