facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتمال تشكيلة منتخب السيدات تحت سن 17


26-06-2016 03:30 PM

اكتملت تشكيلة المنتخب الوطني للسيدات تحت 17 سنة لكرة القدم، بعد التحاق اللاعبات المحترفات في الخارج سارة ابو صباح وتالا العوّاد ونور ابو كشك للتدريبات استعدادا للمشاركة في كأس العالم والتي يستضيفها الأردن اعتبارا من نهاية ايلول المقبل كأول دولة تستضيف مثل هذا الحدث العالمي في المنطقة.

واجرى المنتخب اولى تدريباته بصفوف مكتملة بقيادة الكابتن روبي جونسون والجهاز الفني المساعد على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب و شاركت سارة وتالا القادمتين من ألمانيا وابو ظبي واللتين وصلتا يوم الجمعة، فيما كانت الحصة التدريبية الثانية التي تشارك فيها نور والتي وصلت من مصر قبل عدة ايام .

وستواصل كل من العوّاد وأبو كشك المشاركة بتدريبات المنتخب الى حين العودة من المعسكر التدريبي المزمع في إنجلترا خلال آب المقبل فيما ستعود ابو صباح لألمانيا بعد أسبوع ومن ثم تنضم مجددا لصفوف المنتخب في معسكر ميونيخ التدريبي والذي سيقام من 20-29 تموز المقبل.

ويواصل المنتخب تحضيراته المكثفة خلال شهر رمضان المبارك بمعدل خمس حصص تدريبية أسبوعيا وتهدف الى المحافظة على مستوى الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :