facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد يصرف مستحقات الاندية النسوية


19-06-2016 05:28 PM

أعلن اتحاد كرة القدم البدء بصرف كامل مستحقات اندية الكرة النسوية من مستحقات الدعم وجوائز البطولات النسوية للمستويين الاول والثاني.

واوصت اللجنة المالية في الاتحاد خلال الجلسة التي عقدتها اليوم برئاسة مصطفى الطباع بصرف المستحقات، كما ناقشت العديد من المواضيع المالية المتعلقة بالاتحاد.

وأكد فادي زريقات الامين العام للاتحاد بان اللجنة اوصت بصرف كل مستحقات الاندية التي شاركت فرقها بالبطولات النسوية سواء من مخصصات الدعم او الجوائز والتي تبلغ قيمتها 93 الف دينار موزعة على كل الاندية حيث يحصل كل فريق بالدوري الاول على دعم مقدراه 15 الف دينار لكل نادي مقابل 2500 دينار لكل ناد بالمستوى الثاني فيما يحصل بطل الدوري على جائزة مالية مقدراها 10 الاف دينار مقابل 5 الاف للوصيف و2500 دينار لصاحب المركز الثالث .

وتقرر ايضا صرف الجوائز المالية للفرق الثلاثة التي احتلت المراكز الثلاثة بدوري البنك العربي لفئة تحت 18 سنة وهي الوحدات البطل وحصل على 5 الاف دينار وشباب الاردن الوصيف وحصل على 3 الاف دينار والرمثا الثالث وحصل على 2500دينار.

وناقشت اللجنة ايضا الميزانية التقديرية لاعداد ومشاركة المنتخب الاولمبي بالتصفيات الاسيوية والتي سوف تنطلق خلال تموز من العام المقبل والمقدمة من المدير الفني للاتحاد ستيورات وكذلك الموازنة التقديرية حول انشاء اكاديمية للموهوبين بالاتحاد بتوصية من المدير الفني للاتحاد.
وتقرر ايضا صرف مبلغ 400 دولار لكل اعضاء الجهازين الفني والاداري و لاعبي المنتخب الوطني الذين شاركوا ببطولة ملك تايلاند والتي حل فيها منتخبنا وصيفا للبطل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :