facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التشيك تسجل من ركلة جزاء قبل النهاية لتتعادل مع كرواتيا في بطولة أوروبا


17-06-2016 10:31 PM

سجل توماش نيتسيد مهاجم التشيك في الوقت المحتسب بدل الضائع من ركلة جزاء ليعدل تأخر فريقه بهدفين إلى تعادل 2-2 مع كرواتيا في مواجهة مثيرة بالمجموعة الرابعة لبطولة أوروبا لكرة القدم 2016 اليوم الجمعة والتي توقفت بسبب إلقاء ألعاب نارية على أرضية الملعب.

وأحرز البديل نيتسيد هدفه عقب تراجع التشيك 2-صفر واقترابها من ثاني هزيمة لها في المجموعة واقتراب كرواتيا من بلوغ دور الستة عشر بعد تقدمها بفضل هدفي ايفان بريشيتش وايفان راكيتيتش بواقع هدف في كل شوط.

إلا ان البديل ميلان شكودا سجل في الدقيقة 76 ليعيد التشيك للحياة بعد ان أودع الكرة برأسه عقب تمريرة عرضية من توماش روسيتسكي قبل ان تتوقف المباراة بسبب إلقاء جماهير كرواتيا للألعاب النارية على أرضية الملعب وتشتبك مع بعضها البعض.

وبعد استئناف اللعب تسببت لمسة يد من دوماجوي فيدا في احتساب

الحكم مارك كالتنبرج ركلة جزاء للتشيك في الوقت بدل الضائع ليسدد نيتسيد الكرة بهدوء في المرمى معادلا النتيجة.

وتصدرت كرواتيا المجموعة برصيد أربع نقاط بينما تحتل التشيك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة. وستلتقي اسبانيا صاحبة المركز الثاني مع تركيا متذيلة الترتيب في وقت لاحق اليوم.

وقبل بداية اللقاء انهمرت الدموع من عيني داريو سرنا قائد كرواتيا أثناء عزف النشيد الوطني وذلك بعد عودته من جنازة والده في وقت سابق هذا الأسبوع.

ومنذ البداية لم يستطع فريق المدرب بافيل فربا الإفلات من الضغط المستمر على خطوطه وتراجع للخلف في ظل تفوق كرواتيا منذ الدقيقة الأولى.

واستطاع سرنا التحكم في مشاعره ليقود الأداء والتحركات الخططية لفريقه الذي تمكن من خنق التشيك.

وافتتح بريشيتش التسجيل في الدقيقة 37 لينتهي الشوط الأول بتقدم كرواتيا 1-صفر.

وعززت كرواتيا تقدمها بنتيجة 2-صفر بعد ان مرر مارسيلو بروزوفيتش الكرة لايفان راكيتيتش الذي أودعها بهدوء من فوق الحارس بيتر شيك لتسكن الشباك.
رويترز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :