facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الديوك" الفرنسية أول المتأهلين لثمن نهائي "يورو2016"


16-06-2016 12:13 AM

سجل انطوان جريزمان هدفا في الدقيقة الاخيرة وضاعف زميله ديميتري باييه الغلة في الوقت المحتسب بدل الضائع لتفوز فرنسا مستضيفة بطولة اوروبا 2016 لكرة القدم 2-صفر على البانيا وتحجز مكانا في دور الستة عشر اليوم الاربعاء.

وبدت البانيا التي تشارك لأول مرة في بطولة أوروبا قريبة من الحصول على أول نقطة لها في بطولة كبرى حتى أفلت جريزمان من الرقابة ليسجل بالرأس مستفيدا من عرضية عادل رامي في الدقيقة 90 من المباراة التي اقيمت ضمن المجموعة الاولى. وبعدها أنهى باييه هجمة مرتدة في الشباك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وسدد كل فريق في اطار المرمى في الشوط الثاني لكنهما واجها صعوبات في صناعة الفرص. ولعب بكاري سانيا مدافع فرنسا الكرة بالخطأ في قائم مرمى فريقه بينما سدد اوليفييه جيرو رأسية في اطار مرمى البانيا.

وتركت هذه النتيجة فرنسا بست نقاط تليها سويسرا بأربع نقاط ورومانيا بنقطة واحدة والبانيا بدون رصيد. ولم تسجل البانيا اي اهداف حتى الان في البطولة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :