facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجدد أحداث الشغب بين مشجعي منتخبي إنكلترا وروسيا


15-06-2016 12:25 AM

تجددت أحداث الشغب، الثلاثاء، بين مشجعي منتخبي إنكلترا وروسيا المشاركين في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة في عدد من المدن الفرنسية.

وكان مناصرو المنتخبين قد تشاجرا يوم السبت الماضي، عقب المباراة التي جمعت منتخبي بلاديهما في مدينة مرسيليا، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وبحسب الأنباء الواردة في قناة "بي إف إم" (BFM) الفرنسية، فقد شارك في أحداث الشغب الذي تجددت الثلاثاء، في مدينة ليل، بمشاركة مشجعي الفريقين وأنصار منتخب ويلز، وتمكنت شرطة المدينة من تفريق الشجار، قبل تضخمه.

وأعلن والي مدينة ليل ميشيل لالاندي، في وقت سابق الثلاثاء، إغلاق الملاهي الليلية في ساعات المساء، يومي الأربعاء والخميس القادمين، تجنباً لحدوث شجارات مماثلة، لا سيما أنّ روسيا ستواجه سلوفاكيا اليوم الأربعاء، في مدينة ليل، فيما تحتضن مدينة لينس القريبة من ليل مباراة إنكلترا وويلز.
وكانت مدينة مارسليا الفرنسية، شهدت أعمال شغب بين مشجعي منتخبي روسيا وإنكلترا، السبت الماضي، خلفت 35 جريحًا غالبيتهم إنكليز، 4 منهم حالتهم خطرة، على إثرها جرى توقيف 10 أشخاض للاشتباه بتورطهم بتلك الأعمال، حكم عليهم في مارسليا، بالسجن فترات تتراوح بين شهرين وعام واحد.

وعلى خلفية تلك الأحداث، قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، استبعاد روسيا من "يورو 2016"، مع إيقاف التنفيذ.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :